برونا
برونا
في النهايه انتي اللي تقررين ورايي انك تتركينه اقشر واهل مايقدرون ويرفعون الضغط نصيحتي لك خليه بعدين يروح عمرك بدون اطفال وزوجك يتزوج ثانيه تراها تصير كثيره وانتي تجلسين ما استفدتي منه بشيء......
لاتقولن انا اوزها على زوجها واخرب بيتها بس العقل والمنطق معي........والله ييسر لك امرك.
اسحار.
اسحار.
الصراحة انتي الادرى بحالك
عقم وسوء ادب ومعاملة سيئة خلاص صارحيه اما يعاملك كويس ويقدر صيرك واما خلاص بلاها عيشة
استخيري الله وربي يكتب لك لي فيه الخير
المفروض يحس بك وبمعاناتك وصبرك بس اشوف العكس ربي معك اختي
بس اولا واخيرا انتي لي تقدري تحكمي وتعرفي خلاصك
تفـــــــاحة
تفـــــــاحة
صراحة انا رأيي من رأي الأخوات
اذا نفسك في عيال وزوجك ما عنده شي يخليكي تضحي بعمرك عشانه اطلبي الطلاق
اصلا ربي ما شرعه الا لحكم يمكن هذي وحده منها
الواحد كم مرة بيعيش لحقي على عمرك ماأقصد التحريش بينك وبينه لكن مصلحتك أهم
واذا حاسة انك لسه تحبيه وممكن تندمي على فرقاه راجعي نفسك
خذي قرارك على مهلك ولا تنسي تستخيري والخيرة فيما اختاره الله
والله يفرج همك
كــــرز
كــــرز
مدري والله وش اقولك بس انا اعرف ناس مثلك ازواجهم مايقدروون والمشكله الزوجه صابره وساكته والعمر يرووح ..استخيري احنا بشهر الرحمه والمغفره استخيري الله
وبإذن واحد احد ماراح تضعين..الله يوفقك وييسر أمورك ويرزقك الذريه الصالحه انتي وكل محروم ومحرومه..
نجدية في الشرقية
صراحة انا رأيي من رأي الأخوات اذا نفسك في عيال وزوجك ما عنده شي يخليكي تضحي بعمرك عشانه اطلبي الطلاق اصلا ربي ما شرعه الا لحكم يمكن هذي وحده منها الواحد كم مرة بيعيش لحقي على عمرك ماأقصد التحريش بينك وبينه لكن مصلحتك أهم واذا حاسة انك لسه تحبيه وممكن تندمي على فرقاه راجعي نفسك خذي قرارك على مهلك ولا تنسي تستخيري والخيرة فيما اختاره الله والله يفرج همك
صراحة انا رأيي من رأي الأخوات اذا نفسك في عيال وزوجك ما عنده شي يخليكي تضحي بعمرك عشانه اطلبي...