اشواق حنان
اشواق حنان
اهلين يا اختي و لا يهمك باذن الله قريبا راح ارد عليكي و احاول ادور على الصور انشاءالله

و لايهمك احنا اخوات و يجب على الكل ان نساعد بعضنا البعض

و انشاءالله قريبا بس الان شوي مشغولة

باي الان و لنا لقاء اناشاءالله

تحياتي
اشواق حنان
اشواق حنان
الاخت rim alcham

الله يسعد الجميع و عادي يا اختي و انا متلك اعيش بالغربة و انشاءالله اساعدك قد ما اقدر و باذن الله ماراح اقصر معكي و لا ثقيلة دم و لا شئ بل خفيفة الدم:27:

حبيبتي بالنسبة لشرب الماء :

اشرب كوبين ماء اول ما اصحى من النوم كوب ببعض قطرات من ماء الورد و التاني ببعض من عصير ليمون و طبعا باليوم اشرب من 8 الى 10 اكواب ماء و هاد مفيده جدا جدا

تنظيف الوجه :

استعمل منتجات لوريال من

غسول الوجه بفيتامين C و هي ممتازة جدا جدا

و بعدها استعمل cleansing milk طبعا اوزعها على وجهي و و انظف بها وجهي بقطنة صغيرة و هاد هي الصورة

و بعدها ا ستعمل Toner نفس الشئ بقطنة مبللة من التونير و امسح بها وجهي و هاد لسكر المسامات و فيكي بدلها تسعملي قوالب ماء الورد المثلجة و تمرريها على وجهك او ماء الورد البارد و بقطنة تمسحي بها وجهك وهاد هي الصورة

و بعدها ارطبها بكريم للاسف ما عندي الصورة و هي كريم النهار

و بالليل اعمل نفس الشئ قبل النوم بس استعمل كريم الليل و كلها طبعا من لوريال

و كل يومين اتسعمل بالليل كريم تحت العين و هاد الصورة

حبيبتي انا كل يوم وقت ما اروح الحمام (اكرمكم الله ) اخذ ليمون و ملح و افرك جسمي بها
و هاد فائدتها انه ما تخلي الشعرة تحت الجلد لما تطلع و كويس جدا لتفتيح الاماكن الغامقة متل الركبة و الابط و المنطقة الحساسة:55: و كمان افرك بها يدي و قدمي

و بعدين اعمل اي تقشير المذكور بالجدول راسا ما اغسل جسمي طبعا و ابقى هيك كم دقيقة بعد الفرك باليمون و الملح بس لو تكون الملح البحري احسن sea salt:34:

كريم زبدة الكاكاو:

اولا فائدتها تنعم الجسم و ترطبه و ما تخلي الخطوط البيضاء او الحمراء او التشققات تطلع و اذا طلعت ممكن تخففها cocoa butterو هاد الصورة

و فيكي تشتريها من بودي شوب

حبيبتي لما قلت انه قناع هي نفس القناع التفاح (تفاح مبشور و مخلوط مع العسل و تحطيه 15 الى 20 دقيقة )

اما ماء الورد للوجه و الجسم

جل الصبار هو aloevera

و انشاءالله اي سوال تاني انا تحت امرك اطلبي و اسالي و عادي ما تعبت و لا تنحرجي

بس عندي طلب بالاخير بس مو الان بعدين راح اسالك و اطلب منك اما الان بدي تكتبي كل الاسلئلة و الاستفسارات اوكي

يالله باي الان و انتظر الاسئلة

بتعرفي احس حالي خبيرة العناية بالبشرة:23:
الساجدة لله وحده
روحي يا شيخة الله يجبر خاطرك
بس المشكلة انو اليوم دورت على الموضوع ما لقيته يمكن حذفوه :06: :06: :06: حسبي الله ونعم الوكيل هيك حظي دائما مواضيعي كلها للحذف ومواضيع غيري يلي ما لها فائدة او مكررة تبقى 0000000
بدي اعرف انت وين لقيتيه لانني انا اراسلك من الاشعار البريدي يلي بيوصلني
ولك فائق شكري يالغالية وربي يهنيك ويفرج عنك ويساعدك مثل ما عم تساعديني
هو في اسئلة كمان
ان شاء الله بسالك ياها عن قريب اذا ما فيها ازعاج
اختك ريم
اشواق حنان
اشواق حنان
اهلين يا اختي و لا تزعلي و لا يهمك

بس انا ما فهمت قصدك

و اي سوال انا تحت امرك

اختك اشواق حنان
الساجدة لله وحده
اختي الغالية
سوف اكمل باقي الاسئلة 000000
بالنسبة ليوم الاحد قلت نفرك الجسم باليمون والملح يالليفة ام الليفة تكون على الجسم بدون ان ندهن اي شئ
وثم وانا في الحمام ادهن يزيت الزيتون والليمون وافرك
ما هو مقشر الشيا ممكن ان تضع صورته
وكذلك زبدة الشيا ما هي وما فوائدها
شو هو قناع الجزر والعسل
وما هوقناع الحليب والبرتقال
ممكن ان تعطيني وصفات تنظيف بشرة الوجه
بالنسبة ليوم الاثنين ممكن ان تكتبي خلطة نعومة الجسم بالتفصيل
يوم الثلاثاء ذكرت صابونة التبييض 0000 ما هي لا اعرفها ممكن ان تكتبي اسمها وان تضعي صورتها
ذكرت يوم الاربعاء مقشر الفراولة ما هو لا اعرفه وكذلك زبدة الفراولة
يوم الجمعة ذكرت انه من 3 الى 4 ملاعق سنفرة الجسم ويفضل على مشمش بعد ذلك ما فهمت شو بدي ساوي
بالنسبة للمبرد الخاص لتلميع الاظافر ما عندي فكرة عنه
بالنسبة للميرمية يوميا او 0000000
ما هو كريم الصنفرة
ماهو كريم ماسك للبشرة مع العلم ان نوع بشرتي جافة
وبالنسبة للعناية بالشعر
انت وضعتي خلطتان ام هما خلطة واحدة نخلط المقادير مع بعض ونستعملها 000 وكم نتركها على الشعر ارجو التوضيح لانني غبيةةةةةةةةة في هذه الامور
ممكن ان تخبريني عن بعض الوصفات الخاصة بالشعر والبشرة والوجه
انا لا اعرف ان كان هنا محلات بودي شوب بفى ممكن الاقي هذه المستحضرات بالصيدلية او المجمعات الكبيرة
اعرف انني ثقلتها عليك بس والله ما عندي خبرة ابدا ابدا ابدا بهذه الامور
لهيك طولي بالك علي واستحمليني ربي يجبر خاطرك ويفرج عنك مثل ما عم تفرجي عني
وشو هو سؤالك اسئلي وان شاء الله بقدر جاوبك وربي يقدرني على مكافئتك بالخير
يا احلى والطف وارق خبيرة بشرة
:23: :23: :23: :23:
تحياتي الحارة ريم الشام