!i! قصتـــــــي مع الليــزر !i!

العناية بالبشرة

السلام عليكم .

اول مشاركه لي في المنتدى الرائع . كنت فقط اقرا واستفيد منكن واليوم قررت اشاركن لحاجتي الماسة لكنَ ..

قصتي بدأت من تاريخ 12/9 /2005 عندما عملت اول جلسة ليزر لازالة شعر الوجه . الشعر اللي فيني كان خفيف جـــــدا ونـــــاعم ( وبر ) وكان مسمرني كثير . وتعبت من الشمع والخيط لانه اول مايبدأ الشعر يطلع تطلع في وجهي حبوب .. فقررت اعمل الليزر ..... الحمدلله عملته . والنتيجه في ما بعد الليزر حيث طلعت لي بقع سوداء وهذا طبيعي كما قالت لي الدكتورة ووضحته لي قبل الجلسة . لكن اللي مش طبيعي ان صارت لي حروق سطحيه لان بشرتي حساســة للغاية وكثير التبقع من اقل شي . والى الآن اعاني من هذه البقع السمراء . :(

ومشكلتي هي : اني اريد ماسك او كريم او اي شي غير التقشير لاني بصراحه اخاف منه جدا ........

انصحوني اخواتي العزيزات .... وجزاكن الله الف خير
20
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسن.
وسن.
اختى انا من رائى ترجعى لدكتوره قبل ماتحطى على وجهك حاجه وتساليها يمكن هدا الشئ طبيعى بس ياخذ وقت ويروح
دروب الحب
دروب الحب
هلا اختي..

راجعي الدكتوره نفسها الي سوت لج الليزر

لانه انا استخدم الليزر ما شفت اي عوارض من الي ذكرتيهاا

اظاهر الي سوت لج الليزر يدها ثقيله وسببت لج حروق

اول مره لي صار لي بقعه سوده بسبب حرق بس بعدين خلاص ما قام يصيدني

موفقه اختي وان شا ءالله تلقين حل :)
الريم_قطر
الريم_قطر
اختي وسن. شكرا على المرور :) وان شاءالله بروح للدكتورة اللي عملت عندها لكن هي حاليا مسافره .

اختي دروب الحب : انا ثاني يوم من عملت الليزر وشفت البقع تخرعت والله مثل الحروق بالضبط ورحت للدكتوره ووصفت لي كريم مضاد والثاني ميبو خاص بالحروق ( اعشاب صينية ) . والحمدلله بعد اسبوع بدأت المنطقه تجف وتتقشر . لكن الحين بقى الاثر واضح . ومتضايقه منه وايد . وهو صحيح الدكتوره يدها ثقيله لكن صديقاتي وقريباتي عملوا عندها وماصار فيهم مثل ماصار لي ....

وقالت لي المرة الجاية راح اخفف من حراره الليزر . وموعدي بعد اسبوعين وانا مابي اعمل الجلسة الجاية وللحين فيني اثار :(

انصحـــــــــــــــــوني ...... وكل كلمة ياربي في ميزان حسناتكم ان شاءالله :)
زوجة وأم
زوجة وأم
سلامتج أختي
عند مين عملتي الليزر؟؟
قوة الليزر لازم تحددها على حسب نوعية البشرة وتحملها ، وشكلها إستخدمت الحرارة
عالية ما تشوفين شر
سأليها إذا ينفع ريتن a لشيل البقع ولا لأ
وإن شاء الله تصفى بشرتك وتطلع أحسن من أول
رحاب الحق
رحاب الحق
ما تشوفين شر يالغالية ونصيحتي لا تحطين شي على وجهك الا لمن تخبرين طبيبتط عشان لا تتوهقين
وبغيت أسألك عادي تشيلين بالليزر وفي وجهك حبوووووووووووب ؟؟