^الكتكوته^
^الكتكوته^
الكتكوته الله يسهل امورك ويرزقك اللي تتمنيه ويكفيك شر من فيه شر لا تطولييييين علينا "العنود عطر الورود وبنت الجود مشكورين عالرفع
الكتكوته الله يسهل امورك ويرزقك اللي تتمنيه ويكفيك شر من فيه شر لا تطولييييين علينا "العنود...
اهلين

عدنا

شوفو ياحلوات اتذكر فيه ام جابت للأطفال هدايا حلوه وكنت في وحده الرمل

جابت لهم النباتات الصغيره عرفتوها الي تصير بكرتون وعلى شكل حيوانات وتتسقى ويطلع النبات منها مثل الشعر

مررررررره كانت حلوه

حاطتها بكيسه مع دفتر تلوين والوان وكرت من الطفله كاتبه اسمها وصورتها مره كيوتي

ووحده ثانيه بوحدة الماء

جابت احواض سمك الي فيها بس سمكه وحده برضو كانت حلوه مررررررره وكانت تعلم الأطفال انه هذي صديقتكم وبتعيش معاكم

وفيه امهات يجيبون العاب سواء بابا سلام وماشابهه من هذي الألعاب

واممممممممم

وبعد فيه ام جابت للبنات اجنحة واطواق فراشات والاولاد غطاء العين والوشاح الأاحمر حق سوبر مان

وكمان فيه ام سوت مسرحيه عن الصلاة كانت بسيطه وهادفه

وخلت الهدايا سجاجيد صلاة وشراشف صلاة للبنات وللأولاد سجاجيد وسبحات

وكتيبات مصوره ومبسطه مرررررره عن الصلاة

اممممممممممم

والله هذا الي في بالي الحين واذ تذكرت شي جيتكم

بس ادعولي ان ربي يرزقني وظيفه قبل ماانفجر من الفراااااااااااااغ

او ربي يشغلني بشي مفيد لديني ودنياي واخرتي

وبس

سلامتكم

:41: ^الكتكوته^ :41:
سيكل بنتي
سيكل بنتي
وانا ياقلبي ام زائره الثلاثاء الجاي وحدتهم (( كتابي )) ارجو المساعده ماادري وش اسوي وش اخذ معي
تاتش لوف
تاتش لوف
وانا ياقلبي ام زائره الثلاثاء الجاي وحدتهم (( كتابي )) ارجو المساعده ماادري وش اسوي وش اخذ معي
اذا ودك اوفرلك الدميه النبته " الي تسقى وينبت لها عشب كشعر " تصلح للاولاد والبنات معها كرت اهداء باسم بنتك الحبه ب 7 ريال
راسليني اذا عجبتك

وهذي من تصويري :

التاجره الصغيره
انا يوم كان دوري في الأم الزائرة وبنتي كانت تمهيدي

اشتريت لهم مسجلات صغيره بسماعاتها ووك مان ملونه واشرطة قران حق سنهم اقصد السور الصغيره وغلفتها لهم

انبسطوا فيها كثير واكيد انها مفيده

وسلامتك
&المبدعة&
&المبدعة&
اظن وحده كتابي اسهل شي اشتري لهم كم قصه وغلفيها او اجمعيها بشريطه
واذا كانت وحده النبات برضو اللعبه اللي ينبت في راسها زرع مره حلو او الزرعه اللي تطلع كلمات مكتوبه على البذرة