من تعرف شوربة الدجاج من مطعم دارين الحقوني *

اطباق عالم حواء

مراحب الله يخليكم ابغى طريقه شوربة مطعم دارين

الشوربة كريمة االدجاج والذره الله يخليكم ضروري والله يجنن طعمها
:p
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت النعيريه
بنت النعيريه
شوربة كريمة الدجاج تقصدين اذا هي علميني لان مره انا وزوجي كل اسبوع نروح نبي هالشوربه تهبل :p

طبعا من لافانا اللي عند الشاطي مول الموووووووووووووهم قلنا خن نلعب على راعي المطعم قلنا حنا زباين طبعا صدقونا لاننا دايم عندهم ويعرفون زوجي فخترعنا كذب صفيرونه بيضاء الله لاياثمنا
قلنا حنا زباين عندكم وبنسافر عند زوجي بعثه ونبي طريقة الشوربه اول شي قال ماقدر سر المهنه بعدين ماحد يجينا اذا عرفتوها سوتوها بالبيت وفرتوا قلنا لا حتى لو سويناها مو زيكم حنا بنسافر وافق وعطانا الخلطه وسويتها ///////قاااااالت قصت حياتها
جنةالنعيم
جنةالنعيم
شوربة كريمة الدجاج تقصدين اذا هي علميني لان مره انا وزوجي كل اسبوع نروح نبي هالشوربه تهبل :p طبعا من لافانا اللي عند الشاطي مول الموووووووووووووهم قلنا خن نلعب على راعي المطعم قلنا حنا زباين طبعا صدقونا لاننا دايم عندهم ويعرفون زوجي فخترعنا كذب صفيرونه بيضاء الله لاياثمنا قلنا حنا زباين عندكم وبنسافر عند زوجي بعثه ونبي طريقة الشوربه اول شي قال ماقدر سر المهنه بعدين ماحد يجينا اذا عرفتوها سوتوها بالبيت وفرتوا قلنا لا حتى لو سويناها مو زيكم حنا بنسافر وافق وعطانا الخلطه وسويتها ///////قاااااالت قصت حياتها
شوربة كريمة الدجاج تقصدين اذا هي علميني لان مره انا وزوجي كل اسبوع نروح نبي هالشوربه تهبل :p ...
تكفين يابنت النعيريه اعطيني الطريقه ولك الشكر
تميمه2
تميمه2
وين الطريقه الله يجزاكم خير
مشاعر90
مشاعر90
ينقل من المقبلااات الي أطباق عالم حـــواء
اللوجستيه
اللوجستيه
للرفع