كوين : رهف

كوين : رهف @koyn_rhf

عضوة شرف عالم حواء

أفيدوني !!!!! مشروعي مربح 200% لكن شككولي في تحريمه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مراااااحب خواتي ......

عندي مشروع ربحه باذن الله تعالى 200% وفعلا بدأته من فترة طويلة .... وهو الشغل بالكوريشية على الملابس ...... يعني اشتري الملابس الجاهزة وادخل فيها لمسات من الكوريشية ..... واللي ربحني أكثر لما بديت اشتغل فقط على العبايات والطرح لقيتها مربحة جدا جدا ...... يعني اشتري العباءة والطرحة بـ 200 الى 350 ريال وتنباع بـ 500 الى 1200 ريال حسب الشغل اللي فيها .

لكن للأسف ماطول مشروع العباءة معي ..... لأن بعضهن قالوا ان فيها تحريم ..... وأنا الآن موقفة الشغلة صارلي حوالي 5 شهور

فكرت اني أكمل الشغلة بس بدون ألوان ملفتة ... يعني يكون بألوان غامقة فقط .... لكن محتارة أخاف ان يكون الربح حرام .... أفيدوني جازاكم الله كل خير .
26
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مها دبي
مها دبي
سلام كوين رهف
والله مشروعك حلو وفكرته جديده
انا رحت اجازتي لتايلند شفت بناطلين جنز على جوانبهم شغل الكروشيه والله يبيعوهم غالي اذا تبغين فكرة
عن الحرام والحلال ترا عندكم في السعودية اسود في اسود بس عندنا في الامارات نلبس كل الالوان
تقدرين تسوين العبايا للحفلات بس يعني تدخلين شك وخرز
واتمنى لك التوفيق:24:
Renad:81
Renad:81
العباءة يجب أن تكون ساترةبدرجة كافية ولا تدخل فيها الألون

لذلك انصحك بأن تدخلي الكروشيه على الطرح فقط

وبإمكانك شراء أكياس عبايات وأدخلي عليها الكروشيه وبتطلع خيالية <<<<<<< إذا سويتيها أنا أبغى منها ياليت

تعلميني كيف أشتريها منك مع العلم إني في الرياض واحتمال أروح جدة في الإجازة

حاولي تدخلين الكروشيه على أي شيء ثاني غير العباية

واتقي الله ولا تحملين ذنوب الناس فوق ظهرك وأبخلي شيخ إن شاء الله يرد عليك بنفسه
دموع الإسلام
دموع الإسلام
زين وين الحرام في الموضوع مافهمت
بنات الرافدين
السلام عليكم,
تكدرين اضافه هذه اللمسات الحلوه على ملابس البيت وكذلك على البياضات وصنع فرشات وشراشف للعرائس ,وبالتوفيق:24:
ام حياة
ام حياة
شوفي اختي قلب المؤمن دليله لو انك مقتنعه انه حلال صدقيني ماسألتيني يااختي احنا ناقصين نشيل اوازار غيرنا
ومن ترك شي لوجه الله عوضه وانتبهي من الشيطان تراه يبي يبلشك الى ان ترضخين له لكن ماشاء الله هذي نقطة
ابتلاء استغليها وماتدرين تكون سبب دخولك للجنه وهذا الشي مايحتاج انك تسألين شيخ واضحه مثل الشمس
العباءه وضعت للستر ماهو للفتنه هنا الحرام في الموضوع اختي دموع الاسلام وبعدين عندك اشياء كثيره تقدرين
تكروشينها مثل اللي قالتها اختي بنات الرافدين كل شي قماش صالح الا العباءه انتبيهي اختي