بليز مساعدة محتارة وش اسوي وانا مو في بيتي اكل لنا ساعدوني زوجي مل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي الحوائيات اسعد الله مساكم وشهر مبارك يارب للجميع
بغيت منكم مساعدة بسيطه السنه هذي ماصمناها في بيتنا لان عندي انا وزوجي اجازة ورحنا لجدة واحنا الان في شقه مفروشه وطفشنا مرررة من نوعيه الاكل يارب لك الحمد انا اعمل سنبوسه بلحم وجبن وكمان شوربه شوفان ومرات مكرونه بسسسسس؟؟؟؟ تخيلو من بدا رمضان وهذا المينيو حقنا مرررررررررة طفشنا والله وزوجي احسه مل لان بالعادة اسوي اصناف واصناف في رمضان ابغى منكم بس تعطوني وصفات سهله وطيبه ولذيذة ياااااااريت تساعدوني ولكم الاجر والمثوبه من الله
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكروسط
سكروسط
صلحي منتو كذاب ودجاج في الفرن مع رز واقماع جيب التاجر وكروسان
مكرونات مشكله
قصيميه بجده
قصيميه بجده
روحي لبنده وضفي من المجمدات مثل برقر وناقتس وبطاطس مجمد

واقلي واحشي التوست او احشي خبز التورتلا بالبرقر تلاقين طريقته بالمنتدى اسمك ماك عربي

او احشي الكرزون الساده وحطي معه صوص وخس وجبنه وناقتس او برقر

وممكن تسوي معهم صحن فول معتبر مع تميس

والبف باستري جيبيه وافرديه بصينيه وحطي فوقه خضار مقليه مقطعه صغار مع لحمه مفرومه معصجه وصبي عليهم باشاميل

ودخليها بالفرن لين تستوي

وجيبي خضار واطبخي ايدامات باميه ومره ملوخيه ومره خضار مشكل مع رز ابيض او مع خبز توكل

سوي تبوله وفتوش كنوع تغيير ومفيد

سوي كريمه جلي تطلي

اصابع جبنه لقيمات البف باستري احشيه قشطه او جبنه وصبي عليه شيره او نستله

ومو شرط حبيبتي هالسنه تصير مثل كل سنه بالعكس الخف رحمه يعني لو مالقيتي الي قلتلك ذا كله اكتفو بالشوربه

والسلطه وممكن معها سندوتش خفيف

وعليكم بالعافيه
"دمي ولادمعة أمي"
توست تفردينة بعدين تحشينة دجاج وتلفينة رول وتصفينة فى الصينية وبعدين تحطين خلطة (مايونيز وجبن وقشطة )ثم فى الفرن من فوق بس لين تتحمر وبالهناء والعافية
وردة حلب
وردة حلب
ما شاء الله الاخت قصيمية بجدة كفت ووفت الله يعطيها العافية بس في اضافة ممكن تسالي عن ارقام الطباخات اللي بيبيعو اكل مطبوخ وجاهز بجدة او تجيبي وجبات من المطعم كنوع من التغيير لانو بما انك رح تشتري مقاضي عشان تطبخي فيهم رح ترجع تقريبا نفس كلفة المطعم بس اريح الك واتمنى اكون افدتك
سرابي الدمع
سرابي الدمع
مشكوررررررررررررررررررين عساكم على القوة عن جد نورتوني واستفدت قصيميه ماااااااااااااااااااااااااااشاءالله تبارك الله عليك
افكارك جهنميه بس المشكله ماحب المجمدات ممنوعه منها بالاصح

صدقتي الخف زين بس زوجي وش ذنبه مسكين