هيفاء بنت عبدالله
استغفرالله العظيم وش ذا الحكي الله يهديك؟؟؟؟ كل اللي فيك شي نفسي توك اول طفل وتقولين توسعت؟؟؟؟ بعدين وش تحكين له وش تقولين؟؟؟ تقولين انا صرت وسيعه؟؟؟بيقول وش دراك خلي ثقتك بنفسك اكبر من كذا واهتمي بتغذيتك وصحتك واستخدمي المويه والملح للمنطقه الحساسه لانها تفيد في التضوييق ((ماقد جربتها))بس سمعت كذا وبالنسبه لنفسية زوجك انتي ادرى فيها يعني بتعرفين من وش متضايق؟؟يمكن غيابك عنه اربعين يوم اثر على نفسيته ويمكن اشياء ثانيه
استغفرالله العظيم وش ذا الحكي الله يهديك؟؟؟؟ كل اللي فيك شي نفسي توك اول طفل وتقولين...
يضيق صدري من كثر ماأسمع من اللي حولي ... الله يعطيهم العافيه ينصحون بس مو لدرجة يلعبون بنفسية الوالده
وبكريه مسؤوليه جديده ..فوق راسي خراب وماخراب
من كلامهم تنسد نفسه عن الاكل ..بعضهم والله تجدد الثقه بنفسي من كلامهم ...

أنا أستخدم الملح كل يوم ... بس ودي أسأل عن الكبو ...
هيفاء بنت عبدالله
صفاء
الملكه مياس

أنا الريم
ردودكم تجنن بقراها كل ماضاق صدري ... وربي انكم صادقين ساعات اللي ينصح لك يضرك ...<< طرق النصيحة تختلف
هيفاء بنت عبدالله
حبيبتي اول شي اذا رحتي الحمام لازم تقفلين مروحة الشفط لانها تسبب في دخول الهواء وبعدين لازم تلبسين بنطلون ولا تمشين في السيراميك حافيه في النفاس والدوره وفي العشرين الاخيره خذي رشاد غير مطحون مع التمر ولاتشربين بارد اشربي الشي الساخن وكثري فلفل اسود ينظف الرحم اتمنى اني افدتك بشي
حبيبتي اول شي اذا رحتي الحمام لازم تقفلين مروحة الشفط لانها تسبب في دخول الهواء وبعدين لازم...
تسلمين ع الرد ...والله انك صادقه .. لي كم يوم مكتشفة مروحة الشفط انها تضر
اعشاب قصيميه
اعشاب قصيميه
لا ياقلبي ان شاء الله امورك كويسه لا تخافين وتوسسين
طيووووبهـ
طيووووبهـ
السلام عليكم
واااااااااول شيء مبرووووووووووك ماجاك ويتربي بعززكم
ولا تخربييين فرررحتك بهالووووسووواس الحمد لله ربي رزقك بمولود معافي وقمتي بالسلااامه
ونفسية زوجك يمكن لانك بعيده عنه الله يسخرره لك يارب
واختي هيفاااء انا مع البنااات انتبهيييي تقولين له انا توسعت ولا انا فيني هواء ولا شيء لا خلييييك واثقه من نفسك ولا تسالينه اساسا خلييييه على عماه
وما ازيد على نصايح البنات ماشاء الله كفو ووفو ك
وزي ماقالو الاخوات انصحك بالرشاااد مع التمر وبعد الفلفل الابيض مع الشوربه خليه على وجبة العشى وان شاء الله تطلعييين احلى عررروس مع احلى بيبي
اتمنى اكوون افدتك وارفعييييييي من معنووووياتك
ودعووواتك لي ياقلبي ان ربي يشفينييي ويفررج كربتي