ادخلوا بسرررررررررررررررعه

الاستفسارات الجماليه

بنات الله يسعدكم من تعرف نادي رياضي للسيدات
بالرياض وش اسمه ولو تعطيني رقمه وكيف طريقتهم اللي قد راحت تساعدني الله يسعدها وتمدني بكل التفاصيل
بانتظاركم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيشة ورد
خيشة ورد
نادي الامير سلمان بالرياض

حده حلو ,, تقدرين تتصلين ع الاستعلامات وتاخذين رقمهم وتستفسرين عن الاشتراك ,,

روحي الو شي مجرد زياره الدخول ب 20 وبعدين اشتركي

اكو واحد بحي السفارات زوغه بس ناسيه اسمه

موفقه
أوراق الزمن
أوراق الزمن
المناهل بحي السفارات
اما تاخذين 12 زياره بـ600 ريال او 1000 ريال بالشهر

المكز التخصصي الطبي على طريق الملك فهد 1000 ريال بالشهر

هذولي انا جربتهم واعجبوني مع ان التخصصي افضل بس كلميهم يمكن تكون الاسعار تغيرت انا من زمان ماسجلت بنادي وماادري عن التغييرات اللي صايره ..
DELL 2010
DELL 2010
المناهل بحي السفارات اما تاخذين 12 زياره بـ600 ريال او 1000 ريال بالشهر المكز التخصصي الطبي على طريق الملك فهد 1000 ريال بالشهر هذولي انا جربتهم واعجبوني مع ان التخصصي افضل بس كلميهم يمكن تكون الاسعار تغيرت انا من زمان ماسجلت بنادي وماادري عن التغييرات اللي صايره ..
المناهل بحي السفارات اما تاخذين 12 زياره بـ600 ريال او 1000 ريال بالشهر المكز التخصصي الطبي...
اشكرك خيشة ورد واوراق الزمن والله يسعدكم يارب
لكن تتوقعون احد ينحف بشهر والا اكثر
وكيف اللي دخلته تحسينك خف وزنك وصار كم وبكم شهر
خيشة ورد
خيشة ورد
اشكرك خيشة ورد واوراق الزمن والله يسعدكم يارب لكن تتوقعون احد ينحف بشهر والا اكثر وكيف اللي دخلته تحسينك خف وزنك وصار كم وبكم شهر
اشكرك خيشة ورد واوراق الزمن والله يسعدكم يارب لكن تتوقعون احد ينحف بشهر والا اكثر وكيف اللي دخلته...
والله الي شفتهم نحفوا بس ماادري كم المده !! انا الحمد الله رشيقه هههههههههه

لكن اهم شي الاراده واشربي شاي اخضر مع الرياضه باذن الله بشهر تنزلين

فيه خطه وايد حلوه لو مر شهر ووزنج ثابت لا تنقهرين عارفه شنوا الحل !! خربطي بالدايت يعني كلي اي شي شكولاتات واي شي مده لان الجسم ذكي لم يجوع يحتفظ بالوزن القديم بس يوم يشوف الحياة رجعت وصرتي تاكلين ساعتها تنزلين وبعدين ردي على الدايت

هذي الحركه اختى تسويها تخيلي شهرين وزنها ماتحرك وتحطمت سوت هالحركه وخربطت بالرجيم شوي ونزل بسرعه ماشاء الله
وهذي نصيحه دكتوره لختى

موفقه
اورينس
اورينس
رفع