ثلج ومطر
ثلج ومطر
جربيه وذقته عندوحده وطعم القهوه حلوه
جربيه وذقته عندوحده وطعم القهوه حلوه
اختي نجديه شرقيه كيف لون قهوتها بني فاتح ولاغامقه وهل ريحة قهوتها تهبل ولالا؟
ماكسيما
ماكسيما
طيب ماتدرين ليش تردين وترفعين ضغطي الله يهديكي تخليني أدخل متحمسه أحسب عندك فكره في الاخير والله ماادري الله يهديكم بعض البنات :44:
طيب ماتدرين ليش تردين وترفعين ضغطي الله يهديكي تخليني أدخل متحمسه أحسب عندك فكره في الاخير والله...
البنت ترفع لك الموضوع علشان مايروح الصفحات الأخيره ومحد يرد

قولي لها الله يجزاك خير
...........................

عموما انا عندي بن بري هو حلو ماعليه انا جايبه لي صديق زوجي مطحون وجاهز لون

القهوه يمكن على حسب الحمسه انا اللي عندي اشقر فاتح
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
اول شيء حابه اوضح بالنسبه للاخت اللي رفعت موضوعك وقالت ماادري لايرتفع ضغطك منها بالعكس الله يعطيها العافيه لانها بردها ارتفع الموضوع وصار في البدايه بدل مايروح للصفحات الاخيره
ثاني شيء القهوة البريه تختلف عن الهراري في الطعم والفرق ماراح يبين الا لمن تذوقينه يعني مثل الشاهي عندك شاهي ليبتون وشاهي اي نوع ثاني على سبيل المثال الكبوس فيه ناس تقول هذا اطعم وفيه ناس تقول لا الاول اطعم واكيد فيه فرق في السعر وراح يطلع له لون وطعم بس المساله مساله اختلاف اذواق فقط لاغير.
ثلج ومطر
ثلج ومطر
البنت ترفع لك الموضوع علشان مايروح الصفحات الأخيره ومحد يرد قولي لها الله يجزاك خير ........................... عموما انا عندي بن بري هو حلو ماعليه انا جايبه لي صديق زوجي مطحون وجاهز لون القهوه يمكن على حسب الحمسه انا اللي عندي اشقر فاتح
البنت ترفع لك الموضوع علشان مايروح الصفحات الأخيره ومحد يرد قولي لها الله يجزاك...
طيب اختي ماكسيما الله يجزاكي خير انتي والبنت الي رفعت الموظوع بس فهمتها غلط انا اسفه عموما وسامحوني بس بالنسبه لهذا البن البري طيب انا ابغاه يكون حمسته فاتح مره كيف تحمسينه الين تخلين لونه اشقر فاتح علميني بالطريقه ؟ قصدي احمسه وهو لسه ماطحنته ولااحمسه بعد الطحن؟ وكيف؟
ماكسيما
ماكسيما
طيب اختي ماكسيما الله يجزاكي خير انتي والبنت الي رفعت الموظوع بس فهمتها غلط انا اسفه عموما وسامحوني بس بالنسبه لهذا البن البري طيب انا ابغاه يكون حمسته فاتح مره كيف تحمسينه الين تخلين لونه اشقر فاتح علميني بالطريقه ؟ قصدي احمسه وهو لسه ماطحنته ولااحمسه بعد الطحن؟ وكيف؟
طيب اختي ماكسيما الله يجزاكي خير انتي والبنت الي رفعت الموظوع بس فهمتها غلط انا اسفه عموما...
ياعمري الله يسعدك يارب

والله انا جاني مطحون وجاهز تدرين اشتري كميه صغيره للتجربه واعطيه المحامص هي

تزينه لك وقولي ابيه اشقر فاتح اذا جاز لك اشتري بعدين كميه وعطيهم يزينونها لك

واذا انتي تبين تحمسينه قبل ما تطحنيه احمسيه>
>ما اعرف طريقته والله

او ارسلي لأي وحده من تاجرات القهوه هنا في المنتداعلى الخاص واطلبي طريقة حمس القهوه >>ماراح يقصرون ان شاءالله