منتضره
منتضره
ايه القصيم وحلاة القصيم من بعد ماتزوجت وجيت الرياض وانا اتمنى اني اقابل قصمان مافيه لا بدوامي ولا بحارتي بحكم وجودي بغرب ارياض وغرب الرياض قليل فيه القصمان وقول لزوجي خلينا نروح لشرق الرياض عشااااااااااان اتعرف على قصمااااااااااان بس مافيه امل يوافق
*هدوء انسانه*
*هدوء انسانه*
حلوو كلامكم بس انا مافهموو ..
كانت عندنا بنت فالجامعه قصيميه والله طفشت معانا
عارفين ايش سوت جابت ورقه وكتبت الكلمات المتداوله عندنا فالحجاز وترجمناها ليها ....حلوه ترجمناها هههههه
والله بجد بجد كلامها غييييييير عنا بس قلبها عسل وهادا اهم شي فالحيااه ..
شباصه فوووشيه
والله انا قصيميه اب عن جد والله مايتكم كذا الا اهل بريده بس الحضر والباقي لا بس الحضر وخربو على اهل القصيم الكل ينتقد لهجتهم وحنا كل قبيلتنا بكبرها بالقصيم مانتكلم كذا ابدا ولا لنا فيه صله ابد
والله انا قصيميه اب عن جد والله مايتكم كذا الا اهل بريده بس الحضر والباقي لا بس الحضر وخربو...
صادقه أنا معك:)
جمانة دآخل محارة
والله انا قصيميه اب عن جد والله مايتكم كذا الا اهل بريده بس الحضر والباقي لا بس الحضر وخربو على اهل القصيم الكل ينتقد لهجتهم وحنا كل قبيلتنا بكبرها بالقصيم مانتكلم كذا ابدا ولا لنا فيه صله ابد
والله انا قصيميه اب عن جد والله مايتكم كذا الا اهل بريده بس الحضر والباقي لا بس الحضر وخربو...
انعم واكرم باهل برييييييدة

بعدين حبيتي موو عيب اللهجة كل منطقة له لهجة !!تقولين خربو علينا بأيييش خربو !!!!

اوضح لهجة من القصمان بريدة الحضر ولا البدو اصعب شي خصوصا الي مو من بريدة مايفهم ابد
جمانة دآخل محارة
انعم واكرم باهل برييييييدة بعدين حبيتي موو عيب اللهجة كل منطقة له لهجة !!تقولين خربو علينا بأيييش خربو !!!! اوضح لهجة من القصمان بريدة الحضر ولا البدو اصعب شي خصوصا الي مو من بريدة مايفهم ابد
انعم واكرم باهل برييييييدة بعدين حبيتي موو عيب اللهجة كل منطقة له لهجة !!تقولين خربو علينا...
يعجبني مررة كلامهم والله اذا كنت بالحرم وسمعت لهجتهم انبسط على كلامهم