** المُحبّة للخير **
الله يسلمك ياروحي مشكورة جزيل الشكر و بارك الله فيكي :) :26::26::26::26:
حبيبتكم
حبيبتكم
أهلا حبيبت ألبي . يا غالية ممكن تخبريني صديقتك إيمتا جاية على الشام ؟؟؟ و أكيد ممكن حبيبت ألبي لكن أخبريني عن مكان إقامة صديقتك و ماهي المدة التس ستجلسها هنا في الشام , مشان أعرف شلون أتصرف :) .. أنتظرك روحي :26::26:
أهلا حبيبت ألبي . يا غالية ممكن تخبريني صديقتك إيمتا جاية على الشام ؟؟؟ و أكيد ممكن حبيبت...
السلام عليكم
عزيزتي
هي بتسافر سوريا بداية شهر سبعة ( يوليو ) وبتقعد شهرين او شهر ونص

وبتكون موجودة في دمشق... وبتزور طرطوس ( اذا اسمها صحيح بهالصورة )

في انتظار ردج بخصوص السعر كم راح يكون بدون مسألأة الشحن وتوابعها
** المُحبّة للخير **
ييييييييييييييييييي ..... للأسف حبيبت ألبي ... :(

أنا عايشة بالعاصمة دمشق .... و بين دمشق و طرطوس أكثر من خمس ساعات سفر عرفتي شلون ...

يعني بين دمشق و طرطوس , كما هو الفرق بين الرياض و الخبر على سبيل المثال عرفتي شلون حبيبتي ..

للأسف كان بودي أخدمك حبيبت ألبي و خيرها بغيرها إن شاء الله تعالى , سلامي لك و لصديقتك أختي الغالية و السلام عليكم و رحمة الله :26::26::26::)
_تاليا_
_تاليا_
عزيزتي محبة للخير أنا كنت أظنك لا للكآبة علشان جيه كنت استغرب انكارج ورفضج الاجابة على سؤالي
بس هنادي في اتصال هاتفي معاي وضحت لي الصورة وازالت البس اللي صار في الموضوع ؟ ولي خلاج تتحاملين علي باسلوب ما كان لائق .
المهم حبيت اوضح موقفي من الالتباس اللي صار وبخصوص السؤال ؟ فلا تتهتمين للأجابه ومشاركتي بس
عشان اوضح كنت بطرشه ع الخاص بس قلت بمانه بيرجع ينحط ع العام ؟؟ بيدي لا بيد عمر
وتشاااااااااااااو
حبيبتكم
حبيبتكم
السلام عليكم عزيزتي هي بتسافر سوريا بداية شهر سبعة ( يوليو ) وبتقعد شهرين او شهر ونص وبتكون موجودة في دمشق... وبتزور طرطوس ( اذا اسمها صحيح بهالصورة ) في انتظار ردج بخصوص السعر كم راح يكون بدون مسألأة الشحن وتوابعها
السلام عليكم عزيزتي هي بتسافر سوريا بداية شهر سبعة ( يوليو ) وبتقعد شهرين او شهر ونص وبتكون...
السلام عليكم
اختي هي راح تكون موجودة اساسا بدمشق مثل ما ذكرت في ردي السابق
وراح تنزل زيارة ايام بس على طرطوس وترد لدمشق
المهم انها يوم تكون بدمشق بامكانكها تكلمك وتاخذ منج الكريم