Danayh
Danayh
الله يوفقك في بيعتها خيتو
00فراشة الحب00
00فراشة الحب00
موفقة ياقلبي
حلا نواعم
حلا نواعم
ماسبب البيع وكم حدك فيها
النايفه 2011
النايفه 2011
هلا فيك حلا نواعم
سبب البيع التجديد والا الغرفه زي ماهوباين في الصور جديده
والسعر 7500 لانها جديده وانا اخذتها بس من سنتين من قصر السرايا والمحل معروف بفخامه الغرف
والصور تتكلم
طبعا انا صورت صور اكثر بعدين حملتها ولا ضبطت الا الصور الظاهره هنا
وان شاء الله باحمل الباقي بس لانه انا عندي النت كونكت وهو بطئ جداااااا
باقي الشوفينيره ما تحملت صورتها
الغرفه جديده اللهم فيها خدش بسيط في الجلد خلفيه السرس مابان لانه في زاويه تحت من العمال لم نقلوا الغرفه وانا ماانتبهت له الا بعدين لانه مو واضح ابد
والشوفينيره عليها بقعه زين من الفواحه طبعا انا مصوره بقعه الزيت والخدش بس التحميل خ ب علي الجاده اوريها الصور
لا اله اله الله محمد رسول الله
النايفه 2011
النايفه 2011
هلا فيك حلا نواعم سبب البيع التجديد والا الغرفه زي ماهوباين في الصور جديده والسعر 7500 لانها جديده وانا اخذتها بس من سنتين من قصر السرايا والمحل معروف بفخامه الغرف والصور تتكلم طبعا انا صورت صور اكثر بعدين حملتها ولا ضبطت الا الصور الظاهره هنا وان شاء الله باحمل الباقي بس لانه انا عندي النت كونكت وهو بطئ جداااااا باقي الشوفينيره ما تحملت صورتها الغرفه جديده اللهم فيها خدش بسيط في الجلد خلفيه السرس مابان لانه في زاويه تحت من العمال لم نقلوا الغرفه وانا ماانتبهت له الا بعدين لانه مو واضح ابد والشوفينيره عليها بقعه زين من الفواحه طبعا انا مصوره بقعه الزيت والخدش بس التحميل خ ب علي الجاده اوريها الصور لا اله اله الله محمد رسول الله
هلا فيك حلا نواعم سبب البيع التجديد والا الغرفه زي ماهوباين في الصور جديده والسعر 7500 لانها...