الحمام اندمر من التكلسات وانا كنت مسافرة عطوني حل

التنظيف والتنظيم

انا كنت مسافرة وغايبة عن البيت فترة طويله حدود سنتين لما رجعت وشفت حمام الضيوف انصدمت كله تكلسات من المويه الملحية وعندي كان المويه بتنقط التكلسات عالبلاط وعالعربي والافرنجي الله يكرمكم
انا مابقيت شي ماسويته فالاخير خلطت فلاش مع كلوركس وربي ستر كنت باروح فيها وياليته نظف مع اني نقعته 3 ساعات

المهم عندي كمان البلاط فالحمام لونه اصفر فاقع اخاف اللون يخرب ويبهت كمان

عطوني حل ايش اسوي ماقدر استقبل احد والحمام كذا كأنه من الحمامات اللي فالطرق وقت السفر
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ميسون*
*ميسون*
بنات ساعدوني اليوم كمان غسلت بفلاش بس لحاله وفرك ودعك بس مفيش فايدة اول مرة نقعته نص ساعه بعدين فركت وغسلت وسويت نفس الطريقه مرتين خلصت 3 علب فلاش ومفيش فايدة ايش اسوي تكفون
*ميسون*
*ميسون*
يعني حسيت تحسن بنسبة 20 فالميه بس اذا ماكان 100 فالميه طبعا مايرضي احد بالذات انه حمام الله يكرمكم وانا مااحب الحمامات الا تلق لق
$$شيهانة الخير$$
اب
مشاعل نت
مشاعل نت
اب
اب
عن تجربة مافي زي الخل الابيض المركز عسليه كله بخل ابيض مركز ولاتشطفيه وركزي عالاماكن السميكه ويفضل لو تنقعيها كمان ولو الوضع جدا صعب اغلي الخل وسمي وغسلي الاماكن والله راح يرجع جديد بس لاتستسلمي بسهوله اختي دعواتك تراني في هم وما رديت الا عشانك
s7ap
s7ap
استخدمي مطهر داك الوردي تنظيفه ممتاز ويعطر الحمام بالذات الوردي .. ولتنظيف المراحيض ( اعزكم الله ) بتلقين هارت بارك منظف ممتاز للاسواخ المستعصيه

بالتوفيـــــق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في get أو cef ..منظف لونه ابيض نصف سائل ..جيد جدا لهذه الأمور
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيه طريقة غريبه وفعاله تقدري تزيلي البقع والتكلسات بمعجون الاسنان
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منقول