النساء الي ولدو (عمليه قيصريه) ليه سويتيها

الحمل والإنجاب

سلام عليكم

حبيت انزل هذا الموضوع عشان الكل يستفيد ويعرف سبب العمليات القيصرية ومتى يقدر يسويها

فكل وحده جربت قيصري تطرح تجربتها عن سبب العملية و

باي مستشفى ولدتي

وهل حاولت تولد طبيعي وكم مده محاولتها

ربي ييسر ويهون على الجميع
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة حائل
روعة حائل
هلا اختي يسعدني اكون اول وحده تطرح تجربتها انا ولدت ثلاث مرات قيصري والسبب السكر ولم يحاولوا يولدوني طبيعي علما باني سبق وولدت طبيعي بطلق صناعي ل38 اسبوع مع انه فيني السكر وكان البيبي وزنه ماشاءالله اربعه كيلو وكان اول مره يجيني السكر وبعد ذلك رفضوا لازم عمليه وولدت بالمستشفى العسكري
ام توتو حبيبتي
هلا اختي يسعدني اكون اول وحده تطرح تجربتها انا ولدت ثلاث مرات قيصري والسبب السكر ولم يحاولوا يولدوني طبيعي علما باني سبق وولدت طبيعي بطلق صناعي ل38 اسبوع مع انه فيني السكر وكان البيبي وزنه ماشاءالله اربعه كيلو وكان اول مره يجيني السكر وبعد ذلك رفضوا لازم عمليه وولدت بالمستشفى العسكري
هلا اختي يسعدني اكون اول وحده تطرح تجربتها انا ولدت ثلاث مرات قيصري والسبب السكر ولم يحاولوا...
أنا سببها نزيف وقالو من تمزق بالمشيمه

حاولو معايه طبيعي يوم كامل وكان فاتح الرحم وفي طلق

بس الجنين تعب وتحولت قيصري
دلوعة رجلها
دلوعة رجلها
مرحبااااا انا ماعندي غير بنوتة وحاااااولت اولد طبيعي لاكن المويااااات كلها نزلت وحاولت اولد لاكن النونو ماطلعت بعدين صار خطر عليها وقلت دقات قلبها وخافو عليها وعلئ طول ع العمليات وجلست فتره في الحضانة لان جتها مشاكل في الرئة والحمدلله هي طيبه الحين فديت قلبها
باقه عطريه
باقه عطريه
انا ولدت قيصري بسبب نزول موويه الجنين
والرحم وقف ع ٣سم بس
بعدهاا حولووني قيصررري

الله لايعوودهاا من ولاده
ana_majnona
ana_majnona
ولدت قيصري لاني كنت حامل بتوام
نزلت مية الراس بالشهر التامن
وكان معي سكر
وكانت بنتي معترضة وحدة منهم يعني نايمة تحت مسكرة الطريق خخخخخخ