مشاكل البلاك بيري لا تنتهي !

الأسرة والمجتمع

طبعاً الجهاز مافيه بيت ما دخله ودخلت معه الماكل
انا عندي ناس اذا كحيتي نقلوا الكحة للحريم الكبار وراحوا الحريم الكبار قالوا لامي وراحت أمي هاوستني ليه تكتبين انك كحيتي
رحت حذفت كلللل الأقارب الا اثنتين احبهم وطيبات وفله مب نقالات كلام وخليت طبعا صديقاتي واللي عالصامت احذفها لأن ما أحب اشوف احد يتابعني وهو مخبي على نفسه
المهم وحده من قريباتي حذفت البن القديم وعطتني الجديد وجحدت اختي اختي الحين انواع الطبخ والتهديدات والله ما اخليها والله لا أوريها مع اني اشوف ان قريبتي حره بتصرفها وتحذف اللي تبي خصوصاً ان استخدام اختي للبلاك بيري ماني احبه احسها زي استخدام الملاقيف وثقيلين الطينيه اللي تحديثاتهم ترانا ما نتكلم
المهم حبيت اشوف هل انتم تعانون مثل معاناتي
انا اقول للاقارب افضل اتواصل معاكم بالواتساب ومع صديقاتي المقربات بالبلاك بيري وبكذا بريح نفسي : )
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منوةالخيال
منوةالخيال
والله يااختي ياهو صار مصيبه البلاك بنقل الكلام
فيه ناس حاشرين ارواحهم بطريقه سخيفه والله
يراقبون التحديثات واذا جلسوا بمجلس قرايب الفلان سووا وحطوا وراحوا وجووا ومدري وش شفنا بناتهم كاتباته بروسينال ؟ وششششش دخل امك انتي وش يكتبون والله اني شفت حريم يتمشكلن ويتهاووشن كلام يتناقلونه فلانه بناتها كتبن كذا راحوا سووا والثانيه تقول يكذبون بناتي مايكتبون وهم جد كاتبين هم احرار انتم وش عليكم
مع اني والله ماكتب فيه شي بس سمعت كلام اعوذ بالله كله تغبط او تطنز
ماعليك من احد اللي مايعجبك ويسبب لك مشاكل طيريه وانتي مروقه
واللي يحترمك ويراعيك ياهلاوي من الاقارب
املي الضائع
املي الضائع
اختي الحين انواع الطبخ والتهديدات والله ما اخليها والله لا أوريها مع اني اشوف ان قريبتي حره بتصرفها وتحذف اللي تبي خصوصاً ان استخدام اختي للبلاك بيري ماني احبه احسها زي استخدام الملاقيف وثقيلين الطينيه اللي تحديثاتهم ترانا ما نتكلم

/quote]

تقولين كذا على أختك !!! وتدافعين عن قريبتك وأختك أقرب !!
حتى أختك حرة باللي تسويه في البيبي مثل قريبتك
على قولتك مثل ثقيلين الطينة !!!
أبداً ماحبيت كلامك عن أختك بهالأسلوب مهما كان حلو احترام الأخت حتى بالكلام سواءاً كانت صغيرة أو كبيرة
وإذا كانوا الأقارب طيبين اضيفهم في الجهتين البيبي والواتساب ويستاهلون أكثر
اما إذا كانوا غير كذا ينحذفون من التواصل كله ماعدا صلة الأرحام
واللهم لك الحمد
شبح المشاعر
شبح المشاعر
منورة الخيال انا معاك مية بالمية

املي الضايع انت ما تعرفين اسلوب احتي وهي حرة انها تسوي بالبي البي اللي تبي ما قلنا شي بس مو حرة انها تمنع قريبتي تحذف او تترك وانا اتكلم لان اختي تسوي حركات جحادة مع صديقاتنا علي مثلا يصيرون ما قالوا لي على حفله تروح ولا تراعي مشاعري وتحشمني عندهن انهم عزموها وقهروني عرفتي
شبح المشاعر
شبح المشاعر
طبعا نوضوعنا مو اختي بسلامتها عادي

موضوعنا البلاك بيري والناس القلق
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
صدقتي مع بعـــض الاقارب مو كلهم بتكون تحديثتك وكل ابو شيء هههه يدققون فيها
فلانه طلعت فلانه البروسونال اليوم تبعها حزين اكيد تهاوشت هي و زوجها فلانه سوت وسوت وربي قلق
الحمدلله انا اللي ما يعجوني احذفهم واقول فرمت الجهاز ولا ارجع اعطيهم وجـ’ـه ما عندي الا وحده بس ان شاء الله احذفها قريبا هههههه