لوشن ورد
لوشن ورد
افضل لكي السفر مع اولادك وخصوصا هم بسن حرج ثانوي ومتوسط لسا مراهقين
انصحك خذيهم معك خذي قرار صاااااارم معهم من غير مزح السفر للجميع
عشان نفسيتك ترتاح اولادك عندك ووضيفتك عندك وامرك بيدك مو بيدهم
الله يسهل امرئ وامرك
خليها ع الله الواحد الأحد

ملاحظه اولادك كبار يفهمون
التعب الحقيقي اللي لسا أولادها صغار الله المستعان
المسلمه11
المسلمه11
شوفي اللي يرضي زوجك وسويه والله يعوضك خير
رضاه اهم من وظيفة وغيرها تدخلك الجنة مو دنيا نجري وراها الله يكفينا شرها ويعطينا خيرها
من ترك شي لله عوضة الله خيرا منه كوني مومنة بعوض الله
الله ييسر امرك ويكتب لك الخير
ام حمودي من جده
يا اختي لا تفرطي فالوظيفه نصيحه انا عندي ثلاث اطفال واحد باول ابتدائي والثاني تمهيدي والثالثه عمرها عشر شهور وجا تعييني بالقصيم الرغبه الاولى وانا من الرياض وبروح للقصيم بالحالي لان زوجي ما يقدر يترك دوامه وبدور سكن لحالي وكل شئ بسويه لحالي لان ما عندي احد يروح معي وبترك عيالي عند امي ما اقدر اجازف فيهم وا خذهم معي وطبعا صارلي 13 سنه متخرجه فا مستحيل افوت الفرصه على والحمدلله الي جات الوظيفه والله يكون في عوني ويساعدني
يا اختي لا تفرطي فالوظيفه نصيحه انا عندي ثلاث اطفال واحد باول ابتدائي والثاني تمهيدي والثالثه...
الله يسهل امرك نفس الشي انا متخرجه من 13 سنه وايامتها اولادي كانوا صغار وماحبيت اشحططهم واليوم كبروا ومايقدرون يغيرون نمط حياتهم ومدارسهم وانا بالفعل ماابغى اترك الوظيفه ولو القرار بيدي كان توكلت على الله ورحت واخذت البنت والولد معي لكن المشكله في زوجي غير كذا انا اهلي بالرياض وماعندي احد ينتبه لاولادي ومااقدر اترك شغاله في بيتي واطلع صعب مرره الله يسهلها من عنده قادر على كل شي
غريب هذا الزمان
ماشاء الله ولدك رايح الثانوي يعنى رجال يمكن تعتمدي علية
انا اشوف انه تاخذيهم معاكي و بكذا هما كمان افضل لهم لانه في القرى اشوف انهم درجاتهم افضل من المدن و هو كمان ثانوي يعني يحتاج للنسبة و هذا افضل له
وبما انهم كلهم مدارس اسكني قريب من مدرستك تروحي دوامك معاهم و ترتاحي من هم الشغالة
بس هم في سن حرجة مش لازم ينتركوا لحالهم
شاوري زوجك و استخيري و ربنا يكتيبلك الي فيه الخير
متفائله رغم المحن
اسأل الله ان يكتب لك مافيه الخير ويفرج همك كلنآ نفس المشكله والله سبحانو اعلم بحالتنا .. ياارب مثلما سهلت امر وظآئفنا يارب سهل باقي امورنا ..لآتنسي الاستخاره ^^