جوري132
جوري132
والله انا مابعرف من وين بتجيبو هالمعلومات ما في داعي نضل نحكي ان المسلمين احسن ناس حالنا بيبكي وبنموت وبننقتل ومكروهين ونظرتهم النا انا ارهابيين وافظع خلق الله وانتو الا تكبرو بروسكم وتفكرو الله ما خلق الا على الارض شعوبا افضل من المسلمين كنا افضل شعوب الارض لمى اقمنا شرع الله واحققنا الحق اما الان حالنا يدمي العين .. طوائف وجماعات داخل كل بلد مسلم ... تفرق الاسلام وضاع المسلمين هم مسلمون اكتر من معظم الدول الاسلامية للاسف ... ولعلمك الكنائس ما بيندفعلها فلوس عشان يفوتها فاتحين ابوابهم للجميع لنشر الدين متل اي ديانة تانيه باختصار ان الله يقيم دولة العدل وإن كانت كافرة. ولا يقيم دولة الظلم وإن كانت مسلمة :26:
والله انا مابعرف من وين بتجيبو هالمعلومات ما في داعي نضل نحكي ان المسلمين احسن ناس حالنا...
اختي انا ماجبت هالكلام من عقلي 000 هذا الكلام معروف00 فتثقفي اذا كنتي ماتدرين

ويعني انتي ماتفتخرين بدينك وحتى اذا كنا نقتل ويقولون عنا ارهاب بنضل احنا احسن منهم دنيا واخرة والاسلام ماضاع زي ماقلتي فمهما قالو عنا الله بينصر دينة 00
وترا الاسلام اسرع الاديان انتشارا 000 واختي من متى الدول الكافرة عادلة استغفر الله بس الله يهديك
**ملاك أنثى**
**ملاك أنثى**
جزاك الله خييير
اللهم ثبت قلبي على دينك
تخصص فلسفه
تخصص فلسفه
الله يهدي الجميع

بفتخر بديني بس مو بالجماعات والطوائف اللي بيسمو حالهم مسلمين وبيقتلو وبيدبحو بعض على اتفه الاسباب

معلوماتك عن اليابان ما فهمت منها شي لانها مو واضحه وتقريبا حدا ماءلفها عشان يبين انو احنا احسن خلق الله !!

الديانه المسيحيه فيها طوائف معظمهم بيتزوجو مو "بتوليين "على قولتك ولا هم رهبان ولا بيوزعو اوراق على العالم !

والكلام اللي مو عاجبك مو كلامي كلام ابن تيمية :26:
اماني العمر 72
اماني العمر 72
اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام وهذه اول واعظم النعم جزاك الله خير
ام موده ومحبه
ام موده ومحبه
استغفر الله واتوب اليه