ملائكه الجنه
ملائكه الجنه
مبروك التجمع الجديد دعواتكم لي يا بنات بالحمل
اللهم لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
شهدة الياسمين
شهدة الياسمين
مبروووك التجمع الجديد
ومشكورة اختي هند القصيم
الله يتمم علينا ويكون وجه خير علينا جميعا ويكون فيه الاخبار الحلوة لنا كلنا...
شهدة الياسمين
شهدة الياسمين
ملائكه الجنه
الله يرزقك يارب في القريب العاجل.
انصحك بالاستغفار وقرائه سورة البقرة يوميا"..
من أكون !!!
من أكون !!!
اختي من اكون اعرفك علو نفسي انا رابطه مرتين المره الاولى تم حملي الشهر التاسع ولله الحمد بعد ثلاث اجهاضات مرتين بداية الشهر الخامس ومره لاربعين يوم والسبب ارتخاء في عنق الرحم وحاليا رابطة للمره الثانيه في نص الشهر السابع .. // الراحة التامة تكون بعد الربط اقل شي لمدة شهر وانا دايم انصح الرابطة لاول مره ترتاح من اول الحمل لحتى تفك الربط عشان تربط وهي ماعندها مشاكل سوا كان نزول دم او مشيمة تستدعي تاخير العملية ... // اذا امورك تمام العلاقة الخاصة مسموح فيها بهدوء ومو كل يوم عشان مايجيها مضاعفات نزول دم او الرحم يفتح او تنزل المشيمة لانه الي سبق لها الاجهاض او الولاده المبكرة متعرضة لاي شي عشان كذ الامتناع افضل انا بحملي الي ربطت فيه لاول مره من اول شهر حمل لحتى فكيت الربط امتنعت عن الجماع نهائي وحملي هذا من بعد الربط لحتى التاسع راح امتنع لانه الجماع يفتح الرحم يسبب تقلصات والتهابات الرابطه في غنى عنها وفيه رابطات عادي الجماع بس الي يناسب غيري مو شرط يناسب لي .. // لاتخافي من مخاطر الربط الي تحس في تقلصات او تنزل عليها الموية على طول تروح طوراى وهم يقررون لها والاكيد يفكون الربط على طول .. //وفك الربط الاغلب بعد اسبوغ من دخول التاسع وفيه اسبوعين فيه رابطات يفكو الربط منها وعلى يولدو وفيه الي تجلس اسبوع او اسبوعين وفيه الي تاخذ كل الشهر التاسع انا فكيت الربط بعد دخولي للتاسع بأسبوع وجلست اسبوعين ماولدت ... اتمنى اكون افدتك اختي لاتحرمني من دعواتك ..
اختي من اكون اعرفك علو نفسي انا رابطه مرتين المره الاولى تم حملي الشهر التاسع ولله الحمد...
يا حبي لك الله يسعدك يارب ويتمم حملك على خير يااارب

انا اول حمل ولدت في الأسبوع 19 وكانت سبب الولادة التهاب كيس الجنين وانفجر
لكن جلست يوم كامل بعد نزول الموية بدون طلق او دم وزود الرحم كان مسكر مرررره ولا انفتح الا بطلق صناعي وبهذله

ثاني حمل من حملت وانا موقفه العلاقة واحاول قد ما اقدر ارتاح واتسدح خلال اليوم كثير
لكن لما وصلت نهاية الخامس بدأ عنق الرحم يقصر الين نهاية السادس انفتح 5 سم وجلست 40 يوم في المستشفى ولا فيه لا طلق ولا دم ولا مويات
ثم سبحان الله ولدت فجأة

الغريب هالمره لما رحت وانا في البداية مره حصلت عنق الرحم قصير وتقول انه عيب خلقي
طيب ليه توه يبان ؟ ليه بعد حملين سار عندي قصر ؟ لو اللي عندي ارتخاء كان ابلعها اقول بسبب الولادتين قبل ، لكن قصر ! والله ماني فاهمة ايش سار لي !

وعلى العلاقة الخاصة بحملي الثاني لما امتنعت سارت مشاكل بيني وبين زوجي اليييين طفشت والله كرهت وكرهني كل شي اسويه يشوفه خطأ وكل شي يسويه اشوف خطأ ، لذلك هالمره مابي احرمه ، راحتي النفسية تهمني اكثر من الجسدية ، وان شاء الله ما يجيني شي ، حاليا مكتفين بمرتين في الأسبوع وبهدوء و ودي اكمل على كذا حتى بعد الربط

يالله يا كريم تمم علي وعلى بنات هالتجمع على خير ولا تحرمنا من حمل اطفالنا وهم كاملين حسنين الخلقة والخلق ياااارب
جرررررررررررروح
مبررروك التجمع الجديد
والله يجعله وجه خير علينا ويتم حملنا على خير