هذه الحادثــــة .. أثــــارت فــضــــول العلـــمـــاء والبــاحـثـــيــن

الطالبات والمعلمات

<center> </center>

<center> كـــــــوكـــــــا كــــــــــولا </center>

قبل فترة بسيطة تمت مسابقة في جامعة دلهي بالهند " من يشرب أكبر كمية من بيبسي كولا " والفائز في المسابقة شرب ثماني علب كوكاكولا .. وتوفي في المكان نفسه ..

هذه الحادثة وغيرها من الحوادث المشابهة .. أثارت فضول العلماء والباحثين حول ما تحتويه هذه المشروبات من مواد ومكونات ..

<center>وبعد سلسلة من البحوث والتجارب أجراها هؤلاء العلماء ظهرت لهم النتائج التالية : </center>

1 ـ تحتوي العلبة الواحدة منها على ما يعادل عشر ملاعق سكر .. كافية لتدمير فيتامين ب الذي يؤدي نقصه إلى سوء الهضم والصداع والأرق والكآبة والتشنجات العضلية .

2 ـ تحتوي على مادة الكافيين التي تؤدي زيادتها في الدم إلى اضطراب ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم والسكر والحموضة المعدية .

3 ـ معدل الحموضة في هذه المشروبات يسبب في الجسم حموضة كافية لإذابة الأسنان والعظام مع مرور الوقت .. ومعلوم أن أجسامنا تتوقف عن بناء العظام بعد سن الثلاثين .

4 ـ يحتوي ( الدايت ) منها على مواد مُحليات صناعية تهدد المخ وتؤدي إلى فقدان الذاكرة التدريجي وإلى تلف الكبد ..

<center>ولكي تتأكد من تأثير هذه المشروبات على الجسم قم بنفسك بإجراء هذه التجارب على الأجسام الصلبة : </center>

اسكب علبة بيبسي واحدة على أرضية بلاطة متسخة ثم اتركها لمدة ساعة وبعدها قم بشطفها بالماء تجد أن جميع البقع قد زالت .

لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أو عن صامولة أو مسمار قم بتنظيف ما تريده بقطعة قماش مبللة بالكوكاكولا وستقوم هي بالمهمة .

لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب عليها علبة كوكاكولا ولاحظ فقاعات الغاز وهي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل وإزالته .

لإزالة بقع الدهون عن الملابس أضف علبة كوكاكولا إلى مواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت

ضع سناً مكسوراً أو قطعة من اللحم داخل زجاجة المشروب وبعد عشرة أيام ستلاحظ أن السن قد تحلل وقطعة اللحم قد صارت كالخرقة البالية مع العلم أن آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد موته هي العظام والأسنان ويكون ذلك بعد عدة سنوات .

وقبل هذا وذاك يكفي أن مقاطعة تلك الشركات الأمريكية تنقذ بها إخوانك المسلمين المضطهدين في كل مكان ، فقاطعها محتسبا والله لايضيع أجر من أحسن عملا .

<center> </center>
11
1K

هذا الموضوع مغلق.

زهـرة الخليج
زهـرة الخليج
أختي الحبيبة أثير ..

يا خسارة ما هي حلوة مشاركتي أنا ناوية أضع صورة البيبسي ألي فوق 10 أو 7 جنب بعض أجمل بس ما قدرت تجي رسالة تقول عدد الصور غير مسموح به

وقللت عدد صور البيبسي بس طلع شكلها المشاركة حقتي ما هي حلوة :15:

هل فيه طريقة أضع صور كثيرة :15:
atheer
atheer
مشااااركة رااااائعة جدا جدا جدا ...

و صراحة انا سمعت عنها بس ما سمعت قصة المسابقة ...

جزاك الله الف خير أخيتي المجتهدة و الحريصة على كل ما هو جديد و مفيد و قيم ...

و أعتقد ان هذا هو الحجم المسموح به من الصور ...

بس موضوعك و ما اضفتيه اخيتي من صور كان كافيا لأن يكون موضوعك أروع من رائع .. كفاية انه منك يا زهرة ... تسلمي ...

تسلمي اخيتي الطعووومة جدا زهرة الخليج .. وفقك الله وجعل ما كتبتي في موازين حسناتك ...

:05: :05: :05:
زهـرة الخليج
زهـرة الخليج
مشكوووووورة atheer ومثل ما قلتي أنا طماعة :D

أحب تكون مشاركاتي جميلة ومنسقة مثل روعة وجمال المنتدى :)

عدد الصور المسموح فيها في المشاركة أعتقد انها قليلة

لكن نرضى بكل شي ومثل ما جاء في المثل - طعمه ولا عدمه - :D

لكم مني كل المحبة ولتقدير لكل مشرفات قسم الواحة العلمية :17:
إشراق 55
إشراق 55
اختي زهرة الخليج ..
مشاركة جميلة ومرتبة وموضوع قيم سلمت يداك .
زهـرة الخليج
زهـرة الخليج
جزاك الله خيرا أختي إشراق 55 وألف شكر لك ولأختي أثير على تشجيعكم :)