سليلة مجد
سليلة مجد
أنا استخدمتها فترة طويلة وزاد وزني تخليج طول الوقت تاكلين حتى الويه يصير حلو ومربرب بس في مشكلة وحده النوووم تحسين بكسل فظيع
أنا استخدمتها فترة طويلة وزاد وزني تخليج طول الوقت تاكلين حتى الويه يصير حلو ومربرب بس في مشكلة...
نفس كلام الاخت مشكلتها النوم والكسل تنومين وانتي جالسه واقولك لاني انا اللي مجربتها
**مناير**
**مناير**
خواتي ارجوكم من جربت هالحبوب تفيدني وبدعي لها استفادت منها ؟ مالها اي اضرار ؟ استحلفكم بالله اللي تعرف شي عن هاذي الحبوب تخبرني
خواتي ارجوكم من جربت هالحبوب تفيدني وبدعي لها استفادت منها ؟ مالها اي اضرار ؟ استحلفكم بالله...
حلووووووووووة استخدميها بدون تردد

ثنتين من صديقاتي استخدموها وبعد ثلاث شهور تعالي شوفي الزين والجسم المربرب

انا استخدمها الحين

ملاحظة وحدة من صديقاتي الي استخدمتها قبل ما تاخذها دقت على الصيدلية

وقالت ابي افضل فاتح شهية بالشرق الاوسط ((ماعندها تفاهم ههههههه)

قال لها موسيجور افضل فاتح شهية

وسلامتكم
غمـــوووض
غمـــوووض
خواتي ارجوكم من جربت هالحبوب تفيدني وبدعي لها استفادت منها ؟ مالها اي اضرار ؟ استحلفكم بالله اللي تعرف شي عن هاذي الحبوب تخبرني
خواتي ارجوكم من جربت هالحبوب تفيدني وبدعي لها استفادت منها ؟ مالها اي اضرار ؟ استحلفكم بالله...
زي ماقالوا البنات حلوه بس تجيب النوم

وبالتوفيق حبيبتي
باربي 20
باربي 20
اعاني من النحافة طولي 168ووزني 53 امبي اسمن قليل خمسة كيلو عساس يصير وزني مثالي

حاليا استخدم حبوب الموسيجور لان نصحوني فيه

فلي عندها خلفية عن هذا الحبوب او جربته من قبل تفيدنا

وشكرا
غلاsuhail
غلاsuhail
اعاني من النحافة طولي 168ووزني 53 امبي اسمن قليل خمسة كيلو عساس يصير وزني مثالي حاليا استخدم حبوب الموسيجور لان نصحوني فيه فلي عندها خلفية عن هذا الحبوب او جربته من قبل تفيدنا وشكرا
اعاني من النحافة طولي 168ووزني 53 امبي اسمن قليل خمسة كيلو عساس يصير وزني مثالي حاليا استخدم...
رفع

رفع