سبلة الوادي
سبلة الوادي
الله يرجك يام دحوم انتي وسوالفك

احد ينسى بنيته بالاصنصير ؟! <<< استغفر الله العظيم ..والحمد لله اللي عافانا<<< خافت من العقوبه

بس الشرهة موب عليك ..ع الفاغرات اللي معك والا كان انتبهن لوخيتهن<<< شكلي باتكفخ

النسيان لنا قصص معه ان شاء الله لي عوده لسدح بعض المواقف<<<قولي يارب ارجع وافك العقده اللي ملازمتني
بــراءة طفل
بــراءة طفل
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الموضوع طويل مافيني اقرا لي عوده ان شاء الله
ريمـــــ2007ـاس
حاااااااااااضره ياطـــنط:) <<< لي باااااااااك أد الموضوع:22:
عذبــــــــة الروح
^
^
سلااااامة ألبك من الحزن ياام مطلق .. وراااه وشبك قط سوقكم هاجد هالايام؟ خخخخخخخ

ام تابط اكيد لي نكسه ان شاء الله .. بس خليها عقب اقرا الموضوع >> اول مره اشوف وحده تحجز قبل لا تدري وش الطبخه خخخخخخخخ

--------------------------------------------------

رجععععععععععت >> بشري ماما

ياحي الله ام دحومي تصدقين من دخلت الواحه واشوف شئ كاشح من بعيد قلت اخيراً الحكومه تقاطوا وركبوا لنا كشافات!! خبرك فيهم قعاطى لنا سنه نطرهم اعوذ بالله ذبحنا الظلام ماغير نمشي ونتكامخ كل راسي طلع صعارير:biggrin: .. عاد بالاخير اكتشتفت انك انتي منزله موضوع >> ياطول ذا النصبه بعد هع


الحين عيد الضحيه جاء؟! وجع مابعد شرينا خرفان


شوفي لو عندك شرهه اشرهي على ذا العاطلات الباطلات الي مغير يتسدحون ويتبطحون ولا شغله ولا مشغله موب حنا يالضعيفين الي مكروف ام اممممنا هالايام .. انا ماانصب عليكم واقول اني مقطعه الكتاب تقطيع من المذاكره لا بس انا من النوع الي يشيل هم ولا يذاكر خخخخخخخ>> وفرحانه انتي ووجهك


حااااااااااااااضر.. بس تكفين ماابي تجلسيني جنب موكا .. اخاف منها


اي والله ذا النوعيه ودددددددددي اعاقبها واخليها تكتب موضوعتس ذا عشر مرات وبدون نسخ بعد >> من راضعه معه ذي خخخخخخخخخخخ


افاااا ياام تابط اشوفك باديه تاخذين من طبايعي الشينه هههههههه من الي حالف عليك تكتبين الموضوع تكفين؟! احسك ماسكه الكيبورد بيد والعجراء بايدك الثانيه هع
هدي هدي يابعد تسبدي موب زينه العصبيه لك ياجده :biggrin:


ابشررررري بس خلنا نشوف وش عنه الموضوع يمكن بعد ماصارت لنا فضايح فيه والاش >> ايه هين انتي بكبرك فضيحه اصلا هع


الله يعظم اجرها يارب يكفي قرقتك انتي عشان ينفجر راسها >> مهب طالعه من الموضوع الا وهي منجلده خخخخخخخخخ


يالله!! كراش زات نفسه جايكم البيت !! ياحبيله تكفين لا شفتيه سلمي لي عليه<<ترى المصاله شينه


مادقيتي ريوس بعد خخخخخخخخخخ مدري بس على ذا المقطع حسيتك رجاله >> قلت لكم بتتسطر


اي والله على قد ماانا متعذبه مع ذا النسيان الا اني احمد ربي واشكره فعلاً والله نعمه كبيره.. والا لو اننا ماننسى قسم يذبحنا الحزن والهم.. اللهم لك الحمد يارب


يختي احيانا ارحم ذا الاروني احس انها متغربله مع ذا العايله الله يعظم اجرها
يادلبهاااا عمرها سبع شهور ماشاء الله؟ عز الطلب اذا كانت توها باديه تقعد ولا مشت عشان ماتفرك مني لاجيت ابووووسها خخخخخ


يانبيييييييييييييييييييه زينهاااا يالناس قسم ووووووودي اجي اقبص خدودها تخيلت منظرها ياعمري مستسلمه >> اعصابتس لا يطق بتس عرق طيب هع
ام اروني جعلي مااصير بنتك قولي امين .. اجل احد ينسى بنته؟ بنتك ذي بنتك حملي بها تسع شهور وسهرتي الليالي على راحتها تبكين لبكائها وتحزنين لمرضها تجين انتي وبكل بساطه تنسبنها بالاصنصير >> قلبت موضوع تعبير تلاحظين؟! خخخخخخخخ بس صراحه المفروض تصيحين حسيتني مؤثره على هالحكي :biggrin: >> انطمي


اقول اهجدي بس وتسنعي اكتبي لنا قصه وان بغيتي تخلصين صفحات الترفيهي مايخالف ولو ماكفت نشلح لك من صفحات الادبي ان بغيتي >> تحسون شفاحه خخخخخخخ

الحين قضيت من موضوعتس نجي لموضوعي >> شكلك مسكتي راسك هههههههههه

انا ياطويله العمر اتوقع اكثر وحده تنسى على وجه الارض وياما اكلت تبن بسبه هالنسيان
قبل يومين كذا جايه الجامعه خصووووصي عشان اختبر واسلم واجب واختكم في الله الي هي انا اختبرت ونسيت اسلم الواجب :frown: ولا عندي نيه اتذكر اصلا الا يوم دقت علي صديقتي وانا خلاص باوصل البيت قالت عذبة سلمتي السي دي؟ وينعفس وجهي .. يووووووووووووووووووووه نسيت تصدقين
المشكله انه كان آآآخر موعد للتسليم وقطعه القلب صدز ان ذا الدكتوره ماعادهيب مداومه الا حزة الاختبارات النهائيه يعني لو افحط قدامها ماقبلته ذاك الوقت :frown: .. ويالله هذي عشر درجات تقريبا طارت بسبب اسطوانه يوه نسيت >> قسم رحمتني

وخوذي عندك هذا بعد طازه بس من جد احس اني انحرررررجت
الاسبوع الي راح كان عندي محاضره الساعه 8 المهم اني رحت للقاعه وانثبرت على كرسي مع البنات وجالسه اخرط وتجي الساعه8 وعشر والدكتوره ماجت.. جتني وحده من البنات صراحه خدومه وعسل قالتلي فلانه تكفين انا باطلع مع صديقاتي من زمان عنهم واذا جت الدكتوره عطيني دقه عشان اجي اوكي؟ قلت ابد ابشري من عيوني اووووول ماتجي باتصل عليك
والبنت طلعت من هنا والدكتوره بعد سبع دقايق كذا جت من هنا .. واختكم في الله الي هي انا نسييييييت وش انا قايله للبنت من شوي .. والله وتبدأ تشرح وتتعمق بالشرح وانا لحد الان معطيه البنت اشكل ولا دقيت خخخخ المراد انه المحاضره انتهت وانا للحين ناسيه .. هذا كله الصبح طبعاً .. ومضى يومي طبيعي جدا بكل فهاوه يحتويها عقلي خخخخخخخخخخخخخخ المهم الساعه 11 كذا كنت امشي انا وصديقتي وفجأه قسم بالله ذكرت البنت ذيك حسيت كأن احد كاب على وجهي مويه بارده قلت يؤ فلانه مادقيت عليها موصيتني وقت محاضره الحسب ادق عليها ونسيتها قالت صباح الخير ياامي بدري بالله متانا قاضين؟!واطلع الجوال بسرعه وادق اول ماردت قلت فلانه سووووووووووووري والله ماعليه نسيييييييت قالت باللهي؟! هذا الي بتدق اول ماتجي الدكتوره؟! واقعد حلوف لها والله اني نسيت وترى انا نسايه ومايتكل علي ومدري وش لين بغيت اصيح عندها خخخخخخ ويوم سالتها قلت عساك حضرتي طيب؟ قالت ايه اشوى والله اني ماره من عند القاعه صدفه واسمع ذا الي تلعلع واطل والقاها جايه وادورك لقيتك جالسه بكل براءه>> حسيت ودها تقول فهاوه بس مستحيه ماتمون خخخخخخخخ
مسكينه والله مقدره شعورها انها ودها تسطرني:biggrin:
المشكله الحين ماسكته علي طول ذا الاسبوع احسها من قلب منقهره هههههههه

وياما اشياء واشيااااء نسيتها بس خليها مستوره
اصلا احس استحاله يمر علي يوم بدون مااقول نسيت هذا وانا توني بنت ولا بعد شفطت اكسجين على قولتك هههههههه شكلي اجل بعد ثلاث اربع سنين بافقد الذاكره مره وحده

لي مواقف كثيره والله بس مشكلتي انساهن :biggrin: >> حالتها مستعصيه ذا البنت

اذا تذكرت شئ عقب ابرجع منب مستحيه

يعطيك العوافي يالنسايه وعالبركه التميز تستاهلينه..
سعــادة الداريــن
حياك الله وحيا الله مويضيعاتك اللي توسع الصدر ..

النسيان حدث ولا حرج اذا صرت ادور على قلمي واحوس المكتب

واثاري القلم بيدي خخخخخ

والمرة الثانية ادور ولدي واقول روحي شوفيه وينه واثاريه بحضني

والاسيوع اللي راح رحت للزواج بدون بطاقات الدخول لاني حطيتها بشنطة

المدرسة على بالي هي اللي بآخذها معي للزواج ويوم وصلت تذكرت

قمت لزقت باميمتي عشان معها بطاقة ...

واكثر مايضحكن في النسيان زميلتي اللي تشتكي من كثر النسيان وصارت

اذا بغت تذكر الشيء تغير مكان ساعتها ..عاد هذيك اليوم وصتها وحدة على شيء

قامت غيرت مكان الساعة لليد لثانية وطلعت ودخلت همن قالت : بنات من شاف ساعتي

ضيعتها وهي بيدها الثانية ياضحكنا عليها ضحك ..

بس النسيان على قولتك له فايدة ان الحرمة تحمل وتولد وتقول توبة مااعيد هالنوبة

وبعد كم شهر تنسى اللي قالته ..:22:


نسيت اقول مبروك التميز