Amore
Amore
صح وانا بعد مع تاليا و رائعه
بس سوالفكم وشرووطكم حلوه بعد
بس شوو ما اعتقد ان الشروط تنفع لانه واحد من الاثنين يا يشرد الريال او انه ياخذج وهو متغصص
بيحس انه مربوط بها الشروط
والحرمه الذكية تخليه يسوي كل الي تباه من دون ما تحسسه انه شي اجباري
وين حيلتكم ويين كيد الحريم
ترا الريال ما يمشي عدل الا بالحيله و الذكاء , لا تخليه يقص عليج انتي قصي عليه
Lovey * Dovey
Lovey * Dovey
صحيح ان المرأة من حقها انها تشرط في العقد...
لكن أنا ماأأيد خصوصاً إذا الطلبات مادية بحته...
إذا الأهل عارفين الزوج زين وواثقين من دينه ( و) خلقه فأنا أبداً ماأحبذ ان البنت تتشرط...
ويفضل انها تكون عقلانية ماتلجأ للشروط طالما هم مرتاحين لهذا الإنسان...واذا بغت شي بالتفاهم والاتفاق مو بالشروط... مثل الوظيفة والدراسة والسكن...وغير كذا مو حلو ان الزوج يسوي شي (أو) مايسويه لأن زوجته شرطت عليه....
واذا شرطت عليه وبعد الزواج رفض! ايش تسوي؟ تطلب طلاق ولا ايش؟؟
خاصة اذا الأمر متعلق بعدم الزواج الثاني!! ليش البنت تتشرط هالشرط الغريب؟؟هل هي عدم ثقة في نفسها؟أو عدم ثقة في الزوج؟؟اذا مافي ثقة فيه من البداية أفضل ماتتزوج لأنها راح تنغص حياتها بنفسها بالقلق هذا...وأما اذا هي ماعندها ثقة في نفسها فالحل أبدا مايكون بالشرط هذا!!
أما التدخين فاللي تشترط ان زوجها مايدخن هذا شرط صعب!!لأن ترك التدخين ماهو بالأمر السهل اللي يوافق عليه الزوج بسبب شرط زوجته...يفضل السؤال عنه قبل العقد وتبتعد عن المدخن!
والحياة الزوجية أكبر من اننا نبتديها بشروط غالبا ماتكون سطحية...
منـــى 911
منـــى 911
السلام عليكم .. انا حقيقة مع الاخت Lovey * Dovey ..
وبصراحه استغربت ان اغلب الاخوات حابين يشرطون في العقد ..
صحيح انه حق مشروع للفتاة .. لكن الامور اذا كانت بالتفاهم والاتفاق تكون افضل من فرض الشروط ..
ومافيه أفضل من أن الرجال واهله يرتاحون نفسيا لاهل البنت لانهم ماشرطوا عليهم شي .. وهذي نقطة مهمة ..
يعني يجي ابو الرجال ويقول ((والله اهل البنت ناس طيبين واجاويد وماشرطوا علينا شي بالعقد)).. وهذه عامل نفسي مهم يخلي الرجال مقبل على الزوج براحه أكثر ..
واتصور بالنسبة للسكن مع العائلة او ببيت مستقل يتم تحديده قبل العقد .. يعني مو منطق ان الزوجه تشرط مثل هذا الشرط وفيه اتفاق مسبق بينها وبينه .. هذا يبين عدم الثقه ..

واتوقع اختلاف الاراء يرجع لبيئة كل وحده فينا وطبيعة المجتمع اللي عايشه فيه ..