حيــ لميس ــاتي
على فكرة عزيزتي

همسة في اذن كل صاحبات المشاغل

ابتعدي تماااااااااااااااااما عن التصوير

لانه مستحيل الدخل كله مايجي الا منه

حتكون نسبة بسيطة وبس ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

ولا تنسي الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم (( كل مصور في النار )) يعني مافي عقاب اشد من النار

وافتحي بدل التصوير تصميم زفت اسلامية او تنسيق كوش افراح وتغليف هدايا

تقبلي تحياتي
محتارة ياقلبي
اولا الله يوفقك ويعطيكي من خيرة ويبعد عنك الشر تانيا انا من ضمن الطالبات الي درسو عندك دورة خياطة وتجميل ويعلم الله ماشفنا منك الا كل خير وطيبة قلب واخلاق اهم شي والاسعار جدااااااااااااااااااااااااااا كانت مناسبة لجميع المستويات ثالثا نصيحة لوجه الله لكي ولنفسي اولا ولكل الاخوات كل ماابتعد الانسان عن النحرمات كل مازاد ربي جل وعلا في توسيع رزقه وكلنا عارفين سلبيات المشاغل وانا عن نفسي ماشفت الا كل خير لا نمص عندكم ولا وصل الحمدلله لكن الواحد يحرص اكثر واكثر عشان يخلي مكسبه كله حلال باذن الله رابعا اعجبني فيكي اصرارك بعدم التعامل مع المدخنات وقليل والله زيك الله يبارك فيكي ويعطيكي على قد نيتك الطيبة ويبغالك كمان تشددي على العاملات في اللبس ولو توحدي لبسهم زي بعض المشاغل افضل عشان ماياخذو راحتهم في لبس المفتوح والقصير وغيره خامسا بعض الاخوات كانت افكارهم رائعة يبغالك تدرسيها مزبوط واتكلي على الله اولا واخير واستشيري اصحاب الخبرة في هذي المجالات واستخيري ربك قبل كل شي سادسا فكرة حضانة جدا رااااااائعة سواء لاطفال الزباين او المتدربات اثناء الدورات الي حتعملوها فيها دخل للمشغل وفيها تيسري لهم هذي الوسيلة لاني انا عن نفسي اعاني من هذا الشي بس لازم لك انسانة قد المسؤؤلية ومكان مريح وواسع سابعا عمل كوفي شوب وخدمات كافتريا لو اشياء بسيطة جدا رائعة ثامنا اذا صار مجال لتاجير اركان للبيع او التنسيق او اي مجال فكرة حلوة تاسعا عمل تصاميم جلابيات والبسة حفلات وعروض للافراح والمدارس عاشرا ارجو منكي تقبل ارائي بصدر رحب ولكي مني خالص الحب والاحترام (( ام لميس ))
اولا الله يوفقك ويعطيكي من خيرة ويبعد عنك الشر تانيا انا من ضمن الطالبات الي درسو عندك دورة...
اشواق منسية الحمد لله ماعندي تدخين ولا يمكن اسمح به في مشغلي او بيتي
والعاملات ولله الحمد بناتي وحبايبي وفكرتك حلوة بعمل برامج اسبوعية وشهرية
ويدي على كتفك والف شكر لك اعملي برنامج مناسب وجيبي مشتركات ولك مجانا

فاكهة مدرستها الف شكر لمشاركتك ... وانا تحت امرك لعمل ماتريدي
سارسل لك رقمي ويكون بيننا تعاون بااذن الله

شوكولاته المدينة الف شكر على مرورك واتمنى مشاركتك وطرح رايك

لميس حياااااااااااتي الف شكر على ماطرحتي
وشكرا على الاطراء والمدح
وباذن الله افكارك تحت الدراسة والتنفيذ عن قريب
ولك تحياتي

قمر الربيع الله يجزاك الف خير ويوفق الجميع الى مايحبه الله ويرضاه وادعوك
لزيارة مشغلنا المتواضع