بنات الرياض بسرعه >>دلوني على اخصائيه شعرشاطره بالرياض

ساعدوني

السلام عليكم

كيفكم

تكفون ساعدوني والله خايفه اصلع

بنات شعري يتساقط يمكن له 3 اشهر وها الاسبوع زاد تساقطه قووووه والله صار فيه فتحات مافيها شعر

تكفون دلوني على اخصائيه شاطره بالرياض

واللي تعرف علاج مجرب تقولي تكفووووووووون لا تخلوني
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوشن دريم
أوشن دريم
الله يشفيك حاولي تقصينه
المساءالهادىء
والله يااختي انا نفس حالتك..ذكرولي دكتوره بالحبيب اسمها امنه الشريف بصراحه شفت ناس كثير استفادوامنها.انا لسه لي شهر اعالج عندها ومازال فيه تساقط وقالتلي اصبري لسه علاج الشعر يبغاله فتره...لاكن مواعيدها زحمه انا حجزت ولاحصلت الموعد الا بعد شهرين ..بساذا تبغينها روحي احجزي لعله فيه احد الغى الموعد..لاني اعرف وحده حجزت عندها وعطوها موعد بعد 5ايام قالوا لها من حظك فيه احد الغى الموعد..الله ييسرلك 26: اتمنى اني اكون افدتك..بالتوفييييييييييييييق
**لندا**
**لندا**
الله يشفيك حاولي تقصينه
الله يشفيك حاولي تقصينه
مشكووووووووووووره
غيوم1
غيوم1
رفع
**لندا**
**لندا**
والله يااختي انا نفس حالتك..ذكرولي دكتوره بالحبيب اسمها امنه الشريف بصراحه شفت ناس كثير استفادوامنها.انا لسه لي شهر اعالج عندها ومازال فيه تساقط وقالتلي اصبري لسه علاج الشعر يبغاله فتره...لاكن مواعيدها زحمه انا حجزت ولاحصلت الموعد الا بعد شهرين ..بساذا تبغينها روحي احجزي لعله فيه احد الغى الموعد..لاني اعرف وحده حجزت عندها وعطوها موعد بعد 5ايام قالوا لها من حظك فيه احد الغى الموعد..الله ييسرلك 26: اتمنى اني اكون افدتك..بالتوفييييييييييييييق
والله يااختي انا نفس حالتك..ذكرولي دكتوره بالحبيب اسمها امنه الشريف بصراحه شفت ناس كثير...
الله يجزاك خير

الله يعيننا

طيب لو ما حصلت موعد ما تعرفين وحده ثانيه اروح لها والله خايفه قووه

طيب بسألكسوتلك تحليلك وطلع عندك نقص بشي لان احس ان انا السبب نقص فيني شي يا فتامين او شي ثاني