الجوجو_*
الجوجو_*
اهلين ياحلوووووووووووووووواااااااااااااات

شوفو لاتطيحون فيه طيحه قشره وبعدين تكرهونه المهم الثلاجه لاتفضى منه كل يوم بعد الغداء والعشاء كولي لك صحن من باب انه يبرد على قلبك لاتراقبون انفسكم الدعوه يبيلها فتره طويله لانه مصدر هالجلي تراه حيواني بروتين حيواني وهو صح ميه بالميه كولاجين

الماسيه الي تنباع على شكل خيوط بالسوبرماركت الي لونها شفاف قيمتها 3ريال من ضمن مكوناتها بروتين يعني كولاجين والله حقيقه ومو بس الماسيه والجلي واي ماده جيلاتينيه فيهابروتين يعني هلام البقر يعني كولاجين ودايم دكاترة العظام يوصفونه للشيبان عشان الخشونه الي بالمفاصل لانه الجلي مع الاستمراربأكله يساعد علىتكوين الكلاجين اي الهلام بين المفاصل عشان الخشونه

ومادام اكله يساعد على افراز الهلام بالمفاصل فهو يساعد على تكوين الهلام بباقي الجسم بالشفايف والخدود والصدر وبأي مكان بالجسم حتيى البشره كلها راح تنعم وتصير حلوه

ولا وحده تقولي لمدة كم

كلو واعتبروه زي الماء ضروري على الاقل صحن واحد لاتراقبون انفسكم الاعقب فترة طويله

وربي كلام علمي وانا اقتنعت بدا الكلام بعد ماقريت اليوم المغرب وانا اسوي ماسيه بمكونات الكيس انه بروتين عالي اصلا كيف يترجرج ويصير لما يبرد جلي والكولاجين عباره عن جلي فكرو فيها والله بتقتنعون

انا ملوله وحالتي حاله بس ببدأمن اليوم انه الثلاجه ماتفضى منه

عندكم صيدلية gncتبيع كبسولات جلي بالله عليكم ليش عشان ايش عشان الشعروالبشره والمفاصل

فكروا فيها ليش احنا مانستغل هالفكره وبأرخص الاسعار وناكل واحنا نتمتع بدل مانبلبع بالحبوب الي كلها سموم
حوّاء
حوّاء
مشكوووووووورة اختي وجزاج الله خير خيررر ...
لأني سمعت دكتور جلدية بالراديو يقوووول ان حقن الكولاجين مصدرهااا كولاجين الخنازير - الله يعزكم -
وإنه واجب على المسلمييين انهم يعرفون هالشي قبل ما يقدمون على هالعلااااج بالابرررررر .. لانه الوحيد الي يشابه تركيبة الكولاجين البشري بالجسم !

يعني حالته من حال التداوي بالخمر :( لاحول ولاقوة الا بالله
مزن جدوع
مزن جدوع
الماسيه مفيده للشعر وهذا الكلام من دكتور
الفرح بقدومي
الفرح بقدومي
معلومة صحيحة 100 % وانا اعرف وحدة من زمان كانت مشاء الله عليها وكنت وقتها صغيرة كانت دايم

تضع كم ملعقة من الجلي بكاس مع ماء طبعا وتحركه وتشربه مثل اي عصير مسحوق ....من اجل بشرتها

ومن كم سنه حاولت اطبق طريقتها ...لكن ما استمريت .... الماسيه علي شكل شرائط روعه ..
شكرا لصاحبة الموضوع .
رنووووشه
رنووووشه
اموووووووووووووت في الماسيه المشكله ماتتوفر عندنا في الرياض إلي يعرف وين نلقاها ياليت يخبرنا لاني لما اروح المدينه لاهلي اجيب منها اكياس هههههههه