ما رأيكم في فكرة هذا المشروع ؟؟؟ (مطبعة صغيره ) ..دعواتكن بالتوفيق

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أخواتي العزيزات،
تحياتي القلبية وامنياتي لكن بالصحة والسعادة والستر،
أرجو حبيباتي أن تقولوا لي رأيكن في فكرة عمل مطبعة صغيرة، يعني أنا أحب جدا تصميم كروت الأفراح وكروت البزنس وورق الشركات (Letter Head) أما عملي الأساسي هو سكرتيرة تنفيذية وعندي ميول فنية وعندي سرعة ممتازة في الطباعة العربي والانجليزي، إن شاء الله لو أتيحت لي فرصة أخذ دورة عن هذه الأمور لن أتأخر، لكن عندي بعض الظروف الخاصة الآن، عموما عزيزاتي أنا أفكر في تنفيذ هذا المشروع في المستقبل القريب إن شاء الله ، وخاصة بعد أن تتبلور لدي بعض الأمور، وطبعا من أهمها مساعدتكن لي، وكلي أمل أن يوفقني الله، ماهي أفكاركن بالنسبة لعمل مطبعة صغيرة الي حد ما ، ماهي الآلات التي يمكنني الاستعانة بها وما فائدة كل منها، وطبعا أهم شىء التكلفة وياريت أن تعطوني تصوراتكم عن تكلفة كل شىء بالدولار تقريباً، وكذلك المساحة التي يمكنني فيها تنفيذ هذه المطبعة الصغنونة اللي على أدي، تحياتي لكن عزيزاتي ، و أرجو أفكاركم النيرة والمفيددددددددة.
كل من ترد علي لها مني دعوة مخلصة بتحقيق كل ماتتمناه وترجوه من الله عز وجل.
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قارورة عسل
قارورة عسل
بالله أرجو ممن لديها أقرباء أو أشقاء أو زوجها ممن يعملون أو لديهم خبرة في هذا المجال أن تفيدني وتعطيني بعضاً من خبرتهم ، رجاء حار أن تهتموا بالموضوع لأنه ضروري وحيوي بالنسبة لي، تحيااااااااتي
سيدة أعمال
سيدة أعمال
السلام عليج أختي .. قارورة عسل

اتمنى أني أفيدج ..

ممكن تاخذين دورات في التصميم والاعلان .. راح يساعدج كثير .. الصراحة مثل هذه الدورات تضيف للشغل ميزة حلوة وإتقان في العمل..
وبخصوص المشروع حلو كثير .. وأتمنى أنج تدرسين الموضوع جيدا قبل البدء فيه..

والله ما عندي فكرة بخصوص الالات.. بس أكيد بتحتاجين كمبيوتر .. وطابعة جيدة .. وسكانر.. وجهاز التغليف الحراري.. وجهاز قص البطاقات.. وبرامج لتصميم البطاقات والاوراق.. مثل برنامج فوتوشوب...

وبخصوص التكلفة ..ما أعرف لأني ما عندي فكرة عن الاسعار في السوق..

وموفقة إن شاء الله

تحياتي سيدة اعمال
زائرة
أختي مشروعك رائع , ونفسي افيدك فعلا
لكن لا أخفيك انا عندي نفس تساؤلاتك , اريد معرفة الآلات المستخدمه في المطابع
وما هو الحد الادنى اللازم لانشاء مطبعة صغيرة

وإن توفرت لدي اي معلومة أثناء بحثي سأزودك بها إن شاء الله
قارورة عسل
قارورة عسل
أشكركم أشكركم أشكركم ، فعلاً أنا سعيـــدة جداً جداً جداً جداً جداً بردكم السريع عزيزاتــــي أفنـ أم عمر ـان ، سيدة أعمال ، أتمني أن تشاركنا بقية الأخوات ، وبانتظار كل ما يفيد مشروعي هذا، والذي يمكن أن يكون مشروعا مفيداً لغيري من الأخوات بانتظاركم علي أحرررررررررر من الجمررررررررررررر ،
أفراح أمه
أفراح أمه
مشروع حلو وبالتوفيق ان شاء الله

ممكن نعرف في أي دوله انتي ؟ اذا ما في مانع

في طريقه حلوه للبدايه في المشروع

بعد أن تكوني متأكده نفسيا و ماديا انك مستعده للمشروع .. ابدئي في المشروع بعد أن تحصلي على المستلزمات الأوليه كما ذكرن الاخوات مثل كمبيوتر وبرامج وطابعه رئيسيه - ليزر وملونه - وبهذا لن يكون المشروع مكلف كثير

عندما تحصلين على طلبات كميات كبيره .. سوق تقومين انتي بالتصميم وكل شي .. وعند وقت الطباعه .. تستطعين أن تتفقي مع مطبعه كبيره أو أكثر من مطبعه في نفس الوقت لكي تتم الطباعه فقط عندهم .. وسوف تطبعينها طبعا بسعر رخيص لانكي عميله عندهم ..

و بهذا انتي وفرتي اسعار الطابعات والمكان الكبير الذي سوف تحتاجينه كمكتب أو غيره بالاضافه الى عامل الطباعه

و تستطعين ان تبدأي بنفسك الى أن تحققي ارباحا و يكون لكي عملاء تطبعين لهم دائما .. عندها تستطعين التوسع ..

وبالتوفيق ان شاء الله