بقايا جراح
بقايا جراح
:27: :26: :26:
زينة الحياه
زينة الحياه
هلا خواتي ........ ممكن أقول خواتي ! صح .
أول أحب أشكر زميلتي DaLoOoLaعلى هذي اللعبه ولكن إذا تزحلقت ونكسرت يدي ولا رجلي من فين أجيبك عشان أذبحك (معليه) وآسفه على تأخري في الشكر .:27:
.............................................................................
وأختي العزيزه غاده مابين الأخوات عتاب وبالعكس أنا فرحانه إنك تقرين موضوعي منها تستفيدين وإنشاء الله تفيدينا وشكرا.وهذي ورده مني لكي :26:
........................................................................
صديقتي مادلين تأخليه ينظف البيت عشان يقولي أنا الزوجت مزهريه ويرجعني بيت أهلي ...... هه هه هه هه
....................................................................
أما العزيزه بقايا جراح ( ليه الجراح ياوخيتي نحن إن داويها إنشاء الله) أهديلك باقه من الورد لأحلى ورده :26: :26: :26:
.....................................................................
وشكرا للجميع وعندي لكم لعبه حلوه المره الجايه ( باي باي):27:
زينة الحياه
زينة الحياه
سلام بنات معليه تأخرت عليكم ولكن فينكم وفين أفكركم يعني عشان غبت غبتوا إنتوا كمان المهم :
أحب أشكر أختي اللؤلؤه لأني لعبت مع زوجي لعبة الأوراق الصغيره وصحيح نعم اللعبه وأشكرك وعقبال ماتلعبينها مع زوجك .
وبالنسبه على اللعبه ياساندوتش التونه ماحصلتها قالولي خلصت وماراح يجبوها بس قالي يمكن تحصليها في دبي زوجي دايم يروح دبي إنشاء الله يحصلها كان ودي أفاجئه فيها بس معليه ولا أقولك ممكن تكتبين لي إلي فيها عشان أنا أسويها إذا مافي إزعاج
وإذا تبغون الحماس واللعب يطلع حلو عليكم بلعبة الشطرنج لأنها فيها تحدي وبذات لما تكونوا فنانين فيها عشان لما يتغلب عليكي حتدعينلي وقتها بس إذا خسر خيرها بغيرها بس إلعبوها بعد صلاة العشاء لأنه تاخذ وقت وماأبغى أكون السبب في الحرام وحتتدعونلي أنا متأكده .................... سلام للكل ويليت أختي ساندوتش التونه تكتب لنا محتوى المكبات عشان ندعيلها كمان ..................... وشكرا حبيباتي :26: :26: :26: :26: :26:
زينة الحياه
زينة الحياه
فينك يا ساندويتش التونه نبغى منك الكلام أو الرسوم أو شرح اللعبه إلي عندك ولى بخيله علينا بيها
وعلى فكره اللعب مع الزوج له متعه كبيره بذات يوم الخميس لأنه يكون مروق في هذا اليوم عشان كذا يسمونه يوم عطلة العرسان ولي يحب يكون دائم عريس وعروسه يجرب لذة الخميس:27: :26: :26: :26: