انا عنــــــــــــــدى مشكله

الأسرة والمجتمع

بصراحه خواتى انا صار لى 9 سنوات متزوجه وكل يوم يمر نتهاوش فيه وانا بصراحه مليت ما أدرى اشلون اتصرف مع زوجى بصراحه اهو مايحترمنى ابدا ولا يقدرنى ولا يفكر فى يوم من الأيام انه يسعدنى فى شى ابدا مثلا اقومه للصلاه يعصب ويسبنى ,,اقوله محتاجين اغراض يعصب تخيلوا 9سنوات ولامره من المرات قال امشى نونس الجهال نوديهم مثلا بحر حديقه الألعاب لازم انا اقوله ويفكر اسبوع قبل الطلعه ويطلعهم وهو مو مشتهى يطلع وطول الوقت يعصب عليهم ,,,بصراحه انا كرهت الطلعه معاه حتى ملابس الجهال واغراضهم مايدرى عنها ولاعمره فكر يشترى لهم شى,,,وانا بصراحه دايما اقوله عيالك ما عندهم احد يونسهم حرام طلعهم اى مكان ,,دايما يقول انا ما احب اطلع مكان ,دايما يهتم فى نفسه,,مايهمه احد حتى فى وقت مـــرضى كنت اتمنى انه يتغير ,بس للأسف كان يقول بس مليت من كثر مااجى المستشفى مع انه مرضى كان خطير جدا وكان يجلس 5دقائق ويقوم بسرعه كنت اتوقع انه بعد هذى العشره ينكسر خاطره شوى ويحاول انه يرقينى بالقرآن او يقولى كلمه طيبه بس ما كان يحاول ابدا...انا تعبت من كثر ما اتكلم وانصحه انه يهتم فى عياله شوى بس ماكو فايده فيه طول اليوم امام التلفزيون او عند اهله وانا طبيعتى ما احب اشتكى لأهلى ما ابى ازعجهم علمونى عفيه اشلون اتصرف معاه ارجوكم ....وجزاكم الله خيرا.
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*_*
*_*
ما اقول الا الله يسخر لك زوجك ... ويشفيك ويعافيك .. ويخليك لعيالك ..
أشرقت نفسي بنور من فؤادي
عليك بكثرة الدعاء
مستحيه
مستحيه
الله اجمع شملهم ووفقهم ياارحم الراحمين
الحائره
الحائره
اللي اقدر عليه اختي ان ادعيلك دعوه بظهر الغيب وان شاء الله ربي قادر يسخر لك زوجك
والله يااختي الفاضله لو تقومين في الثلث الاخير وتدعين الخالق بأذن واحد احد ان اوضاعك راح تتسحن والله مافيه احلى من الدعاء الواحد منا لابد انه يمر بظروف صعبه والله الشكوى لرب العباد له طعم وتحسين براحه نفسيه وانت تدعينه وهذا بيعطيك صبر وتحمل والحي بالدعاء وراح تلمسين التغير في حياتك وثقي بأن الله سبحانه وتعالى قادر على كل شي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخر لك زوجك ويفرج عنك كل هم وضيق
هيــــــــــــــله
مشكـــــــــــــــورين خـــــــــــــــواتى وجــــــــــــــــــــزاكم اللــــــــــــــــــــه خيــــــــــــــــرا
وادعـــــــــــــوا مــــــــــن اللـــــــــــــــــــــــه ان يســــــعدكم دنيـــــــــــا وآخـــــره:26: :26: