نفسي اكون

نفسي اكون @nfsy_akon

محررة فضية

ساعدوني تحدي بيني وبين زوجي

الحاسب والجوال

سلام لصبايا العسولات
شريط لأدوات حق االشاشة راح على جنب بدل من تحت
وزوجي يقول اتحدكي ترجعينه تحت بس حاولت بس ما هو راضي
بسرعة الله يخليكم قبل مايجي عشان اكسب التحدي :angry2:
8
828

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي اكون
نفسي اكون
وين الحبايب
رنوده القمر
رنوده القمر
السلام عليكم

قف على أي فاصل منقط على الشريط ثم حاول تسحبه للأسفل وسيظهر مباشرة الشريط المختفي أو المدمج .

بمعنى مررالماوس على أي مكان من الشريط وستلاحظ تغيره ثم اضغط واسحب .

بعد ذلك أمّن الأشرطة حتى لاتتحرك وذلك كالتالي:

من قائمة عرض ثم أشرطة أدوات ثم نضغط من القائمة المنسدلة على ( تأمين شريط الأدوات ) فيصبح بجواره علامة صح وبذلك نضمن عدم تحركه مرة أخرى.

بالتوفيق

وادعي لي ربي ينولني اللي ببالي:26:
*( مرآم )*
*( مرآم )*
السلام عليكم قف على أي فاصل منقط على الشريط ثم حاول تسحبه للأسفل وسيظهر مباشرة الشريط المختفي أو المدمج . بمعنى مررالماوس على أي مكان من الشريط وستلاحظ تغيره ثم اضغط واسحب . بعد ذلك أمّن الأشرطة حتى لاتتحرك وذلك كالتالي: من قائمة عرض ثم أشرطة أدوات ثم نضغط من القائمة المنسدلة على ( تأمين شريط الأدوات ) فيصبح بجواره علامة صح وبذلك نضمن عدم تحركه مرة أخرى. بالتوفيق وادعي لي ربي ينولني اللي ببالي:26:
السلام عليكم قف على أي فاصل منقط على الشريط ثم حاول تسحبه للأسفل وسيظهر مباشرة الشريط المختفي أو...
حاولي تسحبيه عن طريق السحب والإفلات لاسفل واذا مارضي اضغطي عليه كلك يمين وازيلي الصح الي على (تأمين شريط المهام ) ويصير يتحرك معك
نفسي اكون
نفسي اكون
الله يحقق لك اللي بالك يارب
اذاكان خير ( امزح
نفسي اكون
نفسي اكون
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويش
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويش