المهندسية

المهندسية @almhndsy

عضوة جديدة

المووووت ارحم من حالتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم...
انا قصتي مع زوجي تعبت انسان متقلب وراعي شراب واذا شرب حط حرتة فيني واذا صحى من النوم اعتذر ويحب حتي رجولي ...وعلي طول يسفرني ساعات يتسلف عشان يريحني ....بس مشكلتة بالشرب والغيرة الزيدة عن حدها...
البارح كل شي طبيعي حب وغزل قدام اهلة ودخل عند اخوانة وهم ديم رعين شراب وانا حسيت فية شي قرصني قلبي من الظهر واخر شي جاني الساعة10 بالليل قال مشيناء ويدلعني ....دريت انة شارب ووصل حدة المهم جيناء البيت مسكني وقال وش فيك قلت مافيني شي وقال متاكدة قلت اية وراح للمجلس وطفيت الانور علي اني بنام بغرفة الجلوس ومتمددة وبيدي الرموت وجااااااااااااااني وسال لية مانمتي قلت النوم بيد الله مادري متي يجيني وقام حط رجلة بوجهي اول مرة سكت ورجع حط الثانية ووخرتها وهناااااااااا بداء الضرب الله لا يوريكم ضربني ضرب فتح راسي ووجهي لايمن ازرق دخلت الغرفة الثانية وقام يرجف الباب رفضت افتة وانا ادق علي اخوي اصيح اخوي بس يسمع الصراخ وهو يروح للحوش ويفتح الشباك شافني ادق علي اخوي انجن وكسر الباب والله الباب صار ريش وياخذ الجوال ويسالني عن الرقم السري ورفض اعطية وهو يخنقني ويلف رقبتي وراء يبي يكسرها والهم وصلو اخواني طبعا انا ابعد عن اهلي 100 كيلو واخذوني من قدامة ورحنا وفجاة لقيناه ورانا ويصدمنا يبي يقلبنا وصدمنا مرتين وهرب واخوة الحشرة من جنبنا يمر يشوف وش صار علينا ويبلغون اخواني علية والمهم رفعنا دعوة علية علي ضربي لاني جبت تقرير من المستشفى باصاباتي ودعوة جناية لانة كان يبي يقلبنا طبعا هو هرب مايدرون عنة ....انا ادري انة نايم الحين واذا صحى ماراح يذكر شي ...انا الي الحين مو مصدقة احسة كابوس
وش رايكم اطلب الطلاق او اذا سوى جاه وجاء لاخواني ارضي انا اول مرة انحط بالموقف هذا
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقدة عزوتها
فاقدة عزوتها
اذا ماعندك عيال ليش جالسه معه والاتستني الين تصيري (مكسره ضلوعك)
باسم حياتي
باسم حياتي
اوووف وش ذا فلم ---\\

الله يكون بعونك والحمدلله على سلامتش

لاترجعين له الا لمن يتوب عن هاالشرب ---
beroo86
beroo86
الله يعينك ..
مدام راعي شراب وماعندك منه أطفال .. الأفضل الطلاق

وشوفي رأي إخوانك
الله يصبرك ..
لينا الحزينه
لينا الحزينه
الله يعينك اختي .. مساله الشراب خطيررررررررررره ومو كل وحد يقدر يتركه..والحين ضرب وتكسير هذا مو صاحي الخوف يسبب لكي ارتاج بمخ او اعاقه... اذا ماعندك اطفال استخيري بتركه لانها عاده صعبه يبطلها وكمان المحيط الي حوليه مايشجع ابداا
سندس الصقران
سندس الصقران
أكيد أطلبي الطلاق بالله وش تترجين من هذا ضرب وضربك وحاول كسر رقبتك تهديد وهددكم بالسياره حتى أخوانك ماعبرهم وأنتي تقولين أذا صحى يندم ليه من الأساس يشرب ويندم على شربه مو على ألي سواه من الشرب