الله يحرم وجهك من النار ويرزقك بدخول باب الريان ادخلي ساعديني

اطباق عالم حواء

مساء وصباح الخير على الكل والجميع كلها ايام ويدخل شهر البركه والعتق من النيران وحبيت استفسر مع زحمة الوقت والصيام ضروري نفرز بس اللي ابي اسأل هو كذا سؤال وياليتي تجاوبوني عن تجربه << اخلصي بلى تفلساف
المهم حبيباتي انا الحين ابغى اسوي فطاير زين ينفع للفطاير عجينة عشر دقايقق اكيد هاذي تنفع ومجربتها بس هل تصلح تفريز لأن الخمير مستخدمها فيها بكثره فاخاف كل ماطالت مدتها كل ماتشققت الفطاير <<هذا الأول
ثانيا طبعا كلنا نحط على وجه الفطاير يابيض ياحليب علشان اللمعه الحين لو فرزنت الفطاير بعد ماتطلع من الفريز اخليها تفك بعدين احط البيض او قبل وكل وحده تبطح<<تسدح شيء تحطه على الفطاير يعطيها لمعه حلووووه <<هذا الثاني
ثالثا اخواني الأعزاء رفضو يستسيغوا الشيره الجاهز وانا مت من الفرحه اول ماطلعت الشيره الجاهزه لأن معي مشكله مع صنع الشيره في البيت اما تطلع خفيففففه او تطلع ثقيله وتيبس بلللييييز بنات كل وحده ضامنه طريقة شيرتها بليز تكتبها طبعا من دون منكهات يعني ماء وسكر بس لكن تكتب المقدار وتكتب مدة الطهي <<هذا الثالث
اااخخخخر طلب اللي تعرف معجنات اشياء حلوه للتفريز بليز تقول لي يعني اشياء زي مثلثات السميد اشياء حلوه وتعرفون الوقت في رمضان يمر بسرعه والزيارات تكثر وببببببببببس ياحلى اخوات في الدنيا
يارب كل وحده ترد تدخل من اي ابواب الجنه تشااء واتمنى اي وحده تدخل ترد ولو بذكر الله او تبارك لنا بالشهر الكريم
56
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاماكن@@
الاماكن@@
انا فرز المعجنات ومعها خميييره والله عادي كل شهر رمضان استخدمها ماتغير

حتى الخليه اجمدها

والقطائف

والسينبون

ولفائف القرفه اجمدها

والكبه ماحشيها بس لحم احشيها دجاج تجي روووووعه

وهاذا كله اتعلمته من حبيباتي بنا تي عالمي علم حوا الله يجزاهن خير ويكثر من امثالهن
جوري إلى الأبد
كل عام وأنتم بخير وصحه وسلامه يارب

بالنسبه لشيره

لــكل كوب ماء مغلي كوبين سكر حطيهم على النار مدة ربع ساعة
ليلى محمد64
ليلى محمد64
ممكن تفرزني العجائن مستوية ماعدا اللي تحتاج قلي اما ان فرزنتي العجائن بدون سواء ادهنيها البيض بعد خروجها من الفريزر وهي مجمدة علشان فرشةالبيض ما تبوظ شكلها وده طبعا وقت لما تنوي تسوي
اما الشيرة :2 كوب سكر +كوب وربع ماء+عصير نصف ليمونة والسر في الليمون لانه بيمنع التسكر ح تحطي كله علي النار ومعه الفانيليا اتركيه يغلي لحد ما يعمل ريم علي الاجناب يعني تقريبا بعد الغليان بدقيقة او2
ودي كمية الشيرة تكفي صينية الحلويات
اتمني اكون افدتك ولو اي سؤال انا تحت امرك
( نوال )
( نوال )
للرفع لعيونك ياقمر....بس يا ترا هل هذي الدعوة تشملني انا كمان خخخخخخخخخخ
اموت عليكم
اموت عليكم
اب
ان شاء الله البنات يفيدونك
طمعت بالدعوه ورديت