"ام الدلال"
الي موجوده ترد ابيها بخدمه
خايفة من بكره
خايفة من بكره
مبروك
احلى هلالية
احلى هلالية
مـــــــــبـــــ1000ـــــــــــــــروكــ
شـسولف عنكــ
شـسولف عنكــ
اهدي له شي تحسينه يحبه انا عن نفسي زوجي يحب العطور مايمر مناسبه الا واشتري عطر ادري انه تكرار بس تخيلو مره شريت ساعه وغلفته وتعبت اليوم الثاني رجعه وقالي هديتك وصلت بس ما احب الساعات وانا بصراحه توبه ماعاد شريت شي مايحبه واخيرا مبروك ترقية زوجك وان شاء الله عقبال اعلى المراتب
اهدي له شي تحسينه يحبه انا عن نفسي زوجي يحب العطور مايمر مناسبه الا واشتري عطر ادري انه تكرار بس...
الف الف مبروووك سوي له مفاجاه:35: حفله وتورته وحركات واذ ماعندك عباره (اكتبي ...... مدري وشلون اعبرلك من فرحتي خانني التعبير....مبروك الرتبه الجديده والله يجعل حياتنا كل افراح...... زوجتك...ولاتنسين احبك ههههههه)
ومن هالكلام الحلو اللي طالع من القلب يوصل للقلب اسرع.......

وبقولك شغله اذ كانت علاقتك مع اهل زوجك كويسه سوييها في بيتهم خلي الفرحه للجميع واهل يجبون اه هدايا...
اتفقي مع اخواته ولا اعزميهم عندك بالبيت بدون ما يدري ..........................وسلامتك والله يعينك ع:angry:ههههههههاي
انعم نعومة
انعم نعومة
اعمليله كيكه او بسكويت او كب كيك وحطي عليه ثلاث نجمات ذهبيات خلي الكيك بالشكلاته تطلع روعة
وهديه مناسبه شوفي هو وش يحب عطر ساعة قلم وغلفيها وسوي حفله على قدكم بس افضل تكون مفاجاة يعني جهزي كل شي بدون مايحس
ولاتنسين الورود الشموع تعطي جووو ثاني

النجمات اعمليها بعجينه السكر واخلطي معاها ملون طعام ذهبي
او اذا ميزانيتك كويسه اعمليها في سنابل السلام او سعد الدين طلبيها ويعملون لك اللي في خاطرك