مستشفى الحمادي أو التأمينات

الحمل والإنجاب

تحيه وبعد ...

مرحبا يا بنوتات ... أنا حامل بشهري التاسع وتورطت لأن دكتورتي مسافره ولازم الحين أدور لي مستشفى أولد فيه فحبيت أسالكم عن المستشفيات لأني كل ما كلمت المستشفى بالتلفون ما يعطوني وجه وبصراحه مافهمت منهم شي...

اذا أحد يعرف عن سعر الولاده في مستشفى الحمادي مع الاقامه يومين بالرويال سويت كم يكون السعر؟؟ وهل يشمل السعر حضانه الطفل والأدويه الي تقدم لي وللبيبي؟؟

وعن سعر الولاده في مستشفى التأمينات مع الاقامه يومين بالرويال سويت يكون السعر؟؟ وهل يشمل السعر حضانه الطفل والأدويه الي تقدم لي وللبيبي؟؟

المشكله اني لما كلمتهم قلت لهم أقدر أختار الدكتوره الي تولدني قالوا حسب الدكتوره الي تكون موجوده لأن ما تابعتي عندنا من بدايه الحمل ...

أتمنى أحد مجرب الولاده عندهم ويقدر يفيدني :(
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~دااانه~
~دااانه~
ياليت اقدر أفيدك ..
بس الافضل إنك تروحي بنفسك وتسألي المحاسبه هناك عن السعر .. لان بتأخذي الخبر الأكيد منهم .. اما هنا ممكن بعض البنات ولدو قبل فترة وتغيرت الاسعار او يكونو ماهم متذكينها مضبوط ووتورطي ساعتها ..
وأسالي عن الدكتورة الشاطرة وروحي لها وبعد ماتكشف عليكي كلميها قولي لها أبغاكي انتي تولديني .. واذا ناديتك بوقت غير دوامك تجي ولالأ؟؟
لان ايلي اعرفه ان المستشفيات الخاصه تولدك الدكتورة حتى لو ماتكوني من بداية الحمل معاها ..
شوفي انا دكتورتي مسافره نفس الشي ورحت لدكتورة ثانيه بس مره شفتها وباذن الله راح تولدني اذا ربنا أراد .. وقالت لي ادخلي طوارئ وقت الولادة وأطلبيني ..
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
رد دانه هو الكلام الصح
روحي بنفسك
والله مشكله هالمستشفيات الخاصه بعضهم مره طماعين
ميعادنا
ميعادنا
شكرا حبيباتي على المرور ...

وان شاء الله أرووح لهم قريب وتولدني الدكتوره الي أبغاها...
ندى و شمس
ندى و شمس
هلا اختي الله يقومك با السلامه
انا واختي وجميع اخواتي واهل زوجي كلهم يولدون با التا مينا ت
الولا ده الطبيعيه مع الغرفه الو يا ل يمكن ما بين6500او7500شا مله كل شي حتى المرافقه
وبنت عمي ولدت با الحما دي وسئلتها عن السعر بس والله نسيت بس الي اذكره انها اغلى من التا مينا ت
والله المسهل
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
انا اولد بالحمادي

وبنظري انه صراحه ما يقارن بالتامينات

ويكفيك انك تقدرين تطلبين الدكتوره اللي تراجعين عندها ولو ما رحتي لها الا زيارة وحده 00

مدام قي ملفك ان لك مراجعه عند دكتوره على طوووووووووووول

ينادونها 00

اما التامينات انتي وحظك 0

اللي تكون فيه تولدك وعلى ربك التساهيل 0

واللي اعلافه ان السعر مو ذاك الفرق قياسا بالتاثيث

واللله يكتب لك اللي فيه الخير 0