ام عقوص
ام عقوص
هلا اختي لا تزعلين من البنت بس تعرفين مجرد رأي الغاليه انا خاطري أشتري من عندج كذا وحده بس سامحيني ف سؤالي : الشنط مستعملات بنظافه ولا مكدودات وسيورهن لينه ؟؟ مافيهن بقع ولا شمخ ؟؟؟ سااااااااااااااااااااامحيني بس تدرين أسأل دام انا على بر الأمان أحسن لاني بصراحه عندي شنط ماركه محافظه عليهن مثل عيوني يوم أرد من السوق او مناسبه أردهن ف الشمواه ومن داخل أعبيهن تيشو عشان يتمن مصلوبات تعرفين الجلد يذوب ع بعضه انا بشتري من عندج لناس طالبيني اخذهن لهم ف ما ابا اتفشل او انحط في وضع محرج اترياااااااااااااااااااااج
هلا اختي لا تزعلين من البنت بس تعرفين مجرد رأي الغاليه انا خاطري أشتري من عندج كذا وحده بس...
السلام عليج اختي

اختي...بعطيج اسامي الخوات اللي اشتوا عندي بس على الخاص...وطرشي لهم رسايل على الخاص...

وسألهم عن الشنط

اختي شوغه عينج انا حتى من داخل مروتنكم...ومصوره ...واختي انا بطرش لج على الخاص او بخاطب البنات اللي اشتروا من عندي يكتبون تصريحهم على العام بشو رايهم بالبضاعه اللي وصلتهم...

خبريني اختي شو بغيتي على الخاص...وبرد عليج بصراحه...مع ان الصور اموضحه هذا الشيء...

في انتظار رسالتج على الخاص
ام عقوص
ام عقوص
خواتي اللي راعيه الشنطة و عارفه ان الشنطه شوي متبهدله او مب نظيفه شوي من داخل...وعدم نظافتها من داخل معناته اما يكون شوي روج فيه او يكون مشخوط بالقلم اتشوفينها امرخصتنه اكثر من النص في السعر لكن اهم شيء من الخارج نظييييييييف و انا قلت لكم انه مستعمل بس مب ملعون خيره هههههههههه
خـووخـه
خـووخـه
ف انتظار القائمــــــــه... .. .
ام عقوص
ام عقوص
كريستان ديور للسهره...جدا راقي السعر الاصلي:3900 السعر الحالي:1900 موديل 2004/2005 جوكر (كريستان ديور) مجموعه محدوده العدد limited addition مجموعه خاصه كاتب تنباع بس على طيران الامارات فقط.. السعر الاصلي:1050 درهم السعر الحالي: 550 درهم
كريستان ديور للسهره...جدا راقي السعر الاصلي:3900 السعر الحالي:1900 موديل 2004/2005 ...
جوكر (كريستان ديور)
مجموعه محدوده العدد limited addition
مجموعه خاصه كاتب تنباع بس على طيران الامارات فقط..

السعر الاصلي:1050 درهم
السعر الحالي: 550 درهم

:icon28: مبروك
ام عقوص
ام عقوص
هلا اختي

بخصوص البنات

انا لما بديت ابيع في كنت اكتب اسامي البنات اللي اشتوه (اسم العضوه في المنتدى) بس في بنات طلبوا مني اني ما اكتب اساميهن علشان الخصوصيه...لأن عندهن اهل او ربيعات يدخلون على المنتدى ويبون يحافظن على خصوصياتهم...وكلمت كمن وحده وردوا علي هذا الرد بس في اخت من السعوديه بعطيج اسمها على الخاص ما اظنها اتمانع جزاها الله الف خير