خس

خس @khs_1

عضوة

انا مو اختكم الجديده طيب عندي طلبات كثيره

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلباتي صعبه مرررره ماحد\ يقدر عليها ابدآ بجربكم تقدرون ولا لا لاني ماعرفكم جديده عندكم اشوف الي اخترتهم ينشد فيهم الظهر ولا لا بعطيكم فرصه بس لا تطولون يعني فكروا على راحتكم وردوا هههههه متساهله معاكم مرررررره
اول طلب ابغى اطعم مكرونه بالباشميل جربتوها انا دورت هنا صراحه مره كثيره وروعه بس اخاف اجربها وتطلع مو مره نفسي البشمل يكون خفيف والحشوه لذيذه وفيها صلصة طماطم واقدر اقطعها يعني متماسكه ياليت صوره لها مقطعه اتشرط هههههه خلاص\نجي لطلب الثاني حشو ة سمبوسه باللحمه مايحبونها الا باللحمه وطعمه حتى لو كانت صعبه مايهم اهم شي الطعم اوكي
الطلب الثالث \مهم بهارات للشربه هذا طلب الوالده ههههههه
طولت صح طيب خلاص بس هذي طلباتي عارفه انها موجوده وشفتها واحترت اي وحده اسوي لانها ماشاء الله كثيره وصعب اجربها كلها لاني لو جربت وطلعت ماهي طعمه بسرعه اتحطم وماعيدها مره ثانيه ابغى مساعدتكم يا طبخات ابغى اتعلم الطبخ ماعرف بس ان شاء الله اسير طباخه هههههه ان شاء الله وانزل صور الاطباق الي جربتهاطبقين ومستانسه مررره وماستغني عن ارائكم ونقدكم الهادف والبناء بسسسسس

في انتظاركم لاتتاخرون
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت ضحكتي تبكيهم
للأسف معرررررف ولا اجابه ان شاء الله البنات يفيدونك
Al)(Al
Al)(Al
سبحـأأن الله وبحمـدهـ سبحــأن الله العظيــــم)
اللهم صلى على محمد.استغفرالله واتوب اليهِِِ
انا سيم سيـــــــم انتي
رفع
Life's Sweet
Life's Sweet
والله انا مااعرف الا نص شي من اللي قلتيه

اذا تبغي المعكرونه متماسكه لما تطلعينها من الفرن موعلى طول تقطعيها

خليها تبرد شوي وتتماسك ان شاء الله
خس
خس
Al)(Al Al)(Al :
سبحـأأن الله وبحمـدهـ سبحــأن الله العظيــــم) اللهم صلى على محمد.استغفرالله واتوب اليهِِِ انا سيم سيـــــــم انتي رفع
سبحـأأن الله وبحمـدهـ سبحــأن الله العظيــــم) اللهم صلى على محمد.استغفرالله واتوب اليهِِِ انا...
سبحـأأن الله وبحمـدهـ سبحــأن الله العظيــــم)

اللهم صلى على محمد.استغفرالله واتوب اليهِِِ
انا سيم سيـــــــم انتي

ان شاء الله بنات كثير سوي معلوم انا انت
اشجار التووت
اشجار التووت
لا صعبه ولا شي اتعلمي واتاسسي صح بدل ماتكري في اشياء خرابيط ياتنجح يامتنجح واتمنى الكل يفيدك مو معقول الي بالمنتدى كلهم والي ردوا ماعمرهم جربوا مكرونه بالباشميل الله يسامحهم بس

على العموم هذا رابط مكرونه بالباشمل مررره روعه جربيها http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2852553
وبصراحه ماعمري جربت سمبوسه بالبيت ولا افكر اسويها من برى احسن والشربه اي بزارات تحبها الوالده وبسسسسس دعواتك