مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

اللي بتشتغل وعندها اطفال وبدون شغالة تدخل !!!

الأسرة والمجتمع

بنات ......... حريم ............. نسوان ................سيدات .........مدامات :

أنا بالمختصر عندي 3 أطفال اكبرهم 5 سنين وأصغرهم سنة وتسع شهور !!!

وبشتغل من الصبح للعصر !!!

وعندي شغالة ............... هذي مربط الفرس وبيت القصيد

الشغالة

ربي لم يكتب لي أن اتوفق بشغالة او أنا لم أرتح لأي شغالة من اي جنسية !!!

ماشي الحال !!! لحد هون القصة عادية .

افكر تفكير جدي باني أمشي الشغالة مع انها لها 3 شهور بس وكلفتني 11 ألف درهم تقريبا لحتى وصلت بالسلامة لبيتي .

لو سفرتها ووديت الولاد للحضانة شو رايكم ؟؟؟؟
الغسالة معاها نشافة يعني الغسيل بيطلع ناشف.
الجلاية موجودة
كل شي موجود وسهل .

مين جربت تستغني عن الشغالة ؟؟؟ لأني بصراحة خلاص حياتي تحت المراقبة مهما حاولنا نقول تخلص شغلها وتروح غرفتها لكن في شوكة بحلقة وما ىكل امام الشغالات وما اعرف ىكل امام اي احد غريب والله ما آخذ راحتي ببيتي ولا لبسي ولا كلامي ولا باي شي .

نفسي أعيش حياة طبيعية وحلوة وهادية ونتساعد انا وزوجي وأولادي بتقسيم المسؤوليات .

الحسنات : بيت خالي من شغالة . هذي حسنة بحد ذاتها .

السيئات : ممكن الشغل يتراكم ؟؟؟
البيت يتسخ ؟؟؟
تكاليف الحضانة مرتفعة ( في دبي 1500 للولد الواحد بالشهر ) يعني راتب 3 شغالات.

لكن بكون متطمنة على الأطفال انهم بين اطفال آخرين ومع مدرسات مهما كن قاسيات فهن تحت المراقبة على الأقل .

عطوني الآراء وأنا صدري متسع لسماع الجميع .
علما بانني ارتب غرفتي وانظفها هي وحمامي الخاص ولا تدخلها الخادمة
انا التي أطبخ الأكل بعد عودتي من العمل واضعه في الثلاجة .
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسات الغسق
همسات الغسق
اختي العزيزة .. انا اشتغل من الصبح لغاية الساعة 4 بعد الظهر وعندي توأم عمرهم سنة وثمانية اشهر وزوجي الله يخليلي اياه .. ما عندي خدامة .. وهذه اهم نقطة .. شغل البيت اقسمه على الأسبوع كله والشغل الصعب انهيه يوم الإجازة .. نعم اضغط نفسي قليلاً بس ما اخلي احد يقيد حريتي ببيتي .. اولادي اوديهم حضانة .. ومثل ما قلتي انه مهما كانت المعلمات قاسيات فإن يبقين مراقبات من المسؤولات وبعدين الطفل يتعلم من الحضانة والأطفال اللي بسنه او اكبر شوي كثير اكثر مما يتعلم حتى من امه وابوه ..

قوي قلبك .. وبلاها الخدامة .. يعني لو تقري شو من المصايب يعملوا الخدامات والله المستعان .. لو الماديات عندك تسمح انك تحطيهم بحضانة اتوكلي على الله ..
--ملاك--
--ملاك--
همسات الغسق ونعم الراي
جنة عمري
جنة عمري
اضم كلامي لاخيتي همسات الغسق
المشغوولة
المشغوولة
جربت انا ياعزيزتي ولمدة 8 اشهر وكل شهر اقول سأتعود واللآن انتظر الشغالة من 3 أشهر
بكاء وانهيارات وسهر الى 12 بالليل لأعد لهم ملابس المدرسة وانظف الحمامات والمطبخ
الأكل صار من برى أو شئ شبه جاهز والنتيجة صار اطفالي أشكالهم يعانون من الأكل كثير الدهون قليل الألياف
انا نحفت من فوق وسمنت من تحت! مع اني والله من ارجع من الوظيفة الى ان انام واااااااقفة ماعدا لتناول الوجبات
لا شااي لا نت لا زياراااات لا مذاكرة لأطفالي يعني بصرااحة خسرت اشياء كثيرة
وأخيرا استخيري!
gogitta
gogitta
اذا انتي ساكنه في منزل..ليش ماتسكنون الشغاله برع..ابنو لها غرفه او اشترو لها كارافان صغير...ومن تخلص شغلها تطلع برع...