NoOr 3eeni

NoOr 3eeni @noor_3eeni

عضوة نشيطة

الي عندها 2 ورا بعض

الأمومة والطفل

السلام انا عندي ولد وبنت بينهم سنه وشهر 
انا لس ماطلعت من اﻻربعين ونومي حوسه ولدي ينام وبنتي تصحى والله ما انام اﻻ ساعتين وﻻ 3 ساعات باليوم مدري طبيعي كلكم انتو كذا وﻻ بس انا ؟؟؟ احس بيجيني شي من قل النوم
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هذيان ،
هذيان ،
انا لما ولدت كمان كان عمر ولدي سنة وثلاث شهور 
اذا تبغينه ينام طول الليل بدون مايرضع 
لازم تخلينه ياكل ثلاث وجبات رئسية 
يعني فطور غدا عشاء 
و الحين المولود اصلا يومه كله نوم 
بعد ثلاث شهور ممكن يصحى اكثر من ثمان ساعات 
بس الآن فرصة انك تنامين لان مولودك بيكون نايم دايم ،
و ولدك خليه نومته معك اذا نام نامي 
و عشان يرتاح بنومته اكثر غيري له البامبرز 
و بجامه نظيفة ولو عندك احد يحممه قبل النوم يكون احسن بس انتبهي اقصري ع التكييف عشان مايدخله برد و لبسيه بجامة كم طويل 
و بنص نومته عطيه رضعه وحده عشان 
مايصحى عليك ويتعكر مزاجه 
و بنتك اذا نامت خليها تنام لاترضعينها 
نامي انتي دامها مابكت معناته شبعانة 
صدقيني هذا الحل انا قبل عودت اطفالي 
ارضعهم بالاربعين وهم نايمين وتعودوا 
و صرت ماعرف نوم الليل 
ببنتي هذي اخر شي اتركها تاخذ ست ساعات نايمة لانها شبعانة خلاص 
واذا بكت وهي نايمة اعطيها رضاعه ثلاث او اربع ارقام لانها بتعوض عرفتي و بس 
حمرة الشفق
حمرة الشفق
انا عيالي مو وري بعض والنوم عكس عقارب الساعه من يقوم الاول ينام الثاني وهاكذا والضحيه انا 😭
بالاخير صرت انام وقت الكبير مستغرق بالنوم عشان مااحب يكون صاحي لوحده عادي يشغل الغاز او يسوي اشياء اخاف عليه واحيانا يزعجني بالتلفزيون ولا يجي فوق😓 راسي لحد مااقوم اما الصغير لو يبكي يبكي بسريره اعطه الرضعه لو نصها ويرجع ينام واحيانا اعطيه مويه يكون عطشان بس من الحر واغير له علي عجل عشان مايقوم الباقين بصياحه واحيانا يقوم الفجر يطلع اصوات قبل الصياح اطلعه والعبه لحد مايدوخ 😂واغير له واعطيه رضعه هذا اذا كنت فاضيه ومافيني نوم يعني مو دايم
عشان مايتعود 🐣
ملكه بعفافي
ملكه بعفافي
لاتخافين بالبدايه كذا اذا كبر الصغير وصار يطول نومه ترتاحين يصيرون ينامون سواء بس انتي حاولي اول ماينام الصغير نامي معه وطفلك الكبير خليه مع ابوه لين تصحين
فحقق يآلهي حسن ظني
الله يعينك انا حامل وعندي من قبل بنوته لسا صغيرة نفس الفرق بين اطفالك ومن االان حاملة هم كيف ادير وقتي معهم بس الله الكريم يسهلها علي وعليك
بدون اسم###
بدون اسم###
البيبي كذا ماينام عدل
حطي لك مويه ورضاعات نظيفه وعلب الحليب المقسمه كل واحد له علبه وخليها فوق الكبت وناإامي من يبكي حطي رضعه والضغير جيبي اللعبه الي تتركب ع السرير وخلي الاضاء خافته