عندي عزيمة وفلوسي على قدي.. انقذوني

ساعدوني

سلام عليكم جميعا

ماودي اطول عليكم بالسالفة بإختصار شديد عندي حفلة بنات على نهاية الشهر يعني في تاريخ 24/12/2005 م

وبصراحة مجلسي ( الصالون ) يبي له اشياء كثيره يعني ترتيبات كثيرة مثل التحف والشموع.. ألخ
والبنات اللي بيجوني اول مره يدخلون بيتي يعني لازم يكون مرتب مررررررررره وفوق كذا الأكل ابي اسوي اشياء كثيرة بس غير مكلفة

انقذوني عطوني افكار بليز انا عارفة انكم ماراح تبخلون علي بأي شئ .. ولا تنسون اهم شئ الميزانية على نهاية الشهر دايم تكون ميييييييييييييييييييييييييح يعني على الزيرو :angry:
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

babylove
babylove
حبيبتي انتي الله يعينك

عااااارفه لو ما تورطتي بالعزيمه قبل ما تجهزين نفسك بس مو مشكله مرات الواحد يحتاج دافع عشان يبدا يتحرك<<<< تتكلم عن نفسهاااا

شوفي والله ما عندي افكار كثيره بس مادري احاول اساعدك

روحي ابو ريااااااااااالين وقلبي في التحف وشوفي اللي شكلها يعطي اكثر من سعرها ولونها ماشي مع الغرفه

الشمووووووع دائما وابدا لها افضل تاثير حتى لو رخيصه ما يبين عليها
ممكن تاخذين شمووع من ابو ريالين وتزينينها بدانتيل او شرايط تفنني

صحن كبير وحبذاا لو كان خشبي حطي فيه ورد مجفف وشمعه مناسبه في النص

فازه ورد طبيعي هذي راح تاخذ الجو كللللللللله

ولا اوصيك بالريحه الزينه الفواحات والبخور الزززين

ونصيحتي لك خللي كل شي سمبل عشان المكان رااااايق

وياليت تحطين وش لون مجلسك وايش ناقصه عشان نعرف نساعدك

الضيافه صدقيني اهم من الديكور

حاولي تكون الصحون اللي تقدمين فيها اشكالها غريبه وغير مالوفه وهي راح تعطي فخامه للاكل حتى لو كان عادي

الزينه في الصحن وطريقة الرص مههههههههمه يعني لو عندك كيك او توست او حلا لاتقطعينه مربعات عاااديه لالالالالالالالا قطعيها بقطاعات البسكوت وتفنني في الاشكال
ولالالالالالالا تقدمين اي شي وجهه ساااااده يعني زيني الكيك رشي على الحلا مكسرات او شوكولاته حطي مايونيز على التوست وزينيه بالجزر او الخيار المبشور والافكار كثيرررررررره روحي قسم الطبخ تنهبلين!!!!!!!

وان شاء الله يساعدونك البنات اكثر وادعي لي ربي يشفيني وارجع اطبخ واسوي كل شي زي اول واحسن ان شاء الله
التاجره الصغيره
babylove
تسلمين ياقمر على هالرد الأكثر من منقذ ورائع بنفس الوقت .. وبحاول اروح واشوف وش السالفة بس تدرين كمان عندي مشكلة اللي هي انه انا عندي دوام لحد الساعه 5 العصر يوميا ماعدا نهاية الأسبوع طبعا يعني وقتي مره قليل وما اقدر اشتري شئ وازينه في البيت بس بحاول قد ما اقدر

وبغيت اضيف انه لون مجلسي لحمي يعني من درجات البيج على زهر تقريبا والطاولات بني غااااااااامق :(
التاجره الصغيره
افااااااااااااااااااا كذا

وهذي آخرتها وانا اللي اقول الحل عند خواتي في عالم حواء

مشكووووووووووووورين :16:
احلى بسمه
احلى بسمه
روحى البيت المكسيكى اللى على طريق الملك فهد فيه اشياء حلوه واسعاره معقوله
وفيه دارالهديا الشرقيه
بوابة الصين بس غالى حبتين
وفيه محل العبد اللطيف اللى حنب السدحان طريق الملك عبدالله عنده اشاء اذا دققتى وبرضه اسعاره معقوله
اخر فرصه احيانا يصير عنده اشياء حلوه على حسب اوقات تحسين عنده اشياء مره حلو واحيانا اشياء بايخه انتى وحظك
اتمنى تستفيدى منهم
orkidia
orkidia
بما ان البيج مع الزهر يجي رايق للاخر ممكن تحركيه بشي زهر
يعني تزيني باكسسوارات للمجلس تكون زهر لائق على الزهر اللي فيه
ممكن الشموع تكون زهر تربطينها بشريط بيج من اللي اطاره زهر و بيج و ذهبي او فضي و تلاقيهم بمحلات لوازم الخياطة
فازة زهريةمرسومة فيها بيج و زهر و تدرجات البني و في منها كتير
و شغلات كتير
و الله يبيض وجهك دنيا و اخرة