Miss Casablanca
Miss Casablanca
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي عندي مشكلتين أرجو المساعدة في حلهما
الاوللى انني اريد ان احمل بعض الملفات بيطلبوا رقم العضوية انا ما اعرفه و لما انزل الملف يطلع لي message بانه ما فيه
connection with the server ايش اعمل
المشكلة الثانية انني اريد ان احط ملف صوتي في بعض مواضيعي لكن ابغاها يشتغل فورا بمعني ما يحتاج الواحد يضغظ على play
جزاكم الله خيرا
بارقة خير
بارقة خير
السلام عليك و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم حبيباتي عندي مشكلتين أرجو المساعدة في حلهما الاوللى انني اريد ان احمل بعض الملفات بيطلبوا رقم العضوية انا ما اعرفه و لما انزل الملف يطلع لي message بانه ما فيه connection with the server ايش اعمل المشكلة الثانية انني اريد ان احط ملف صوتي في بعض مواضيعي لكن ابغاها يشتغل فورا بمعني ما يحتاج الواحد يضغظ على play جزاكم الله خيرا
السلام عليك و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم حبيباتي عندي مشكلتين أرجو المساعدة في...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للسؤال الأول إذا قصدك مركز تحميل الملفات في عالم حواء فهو معطل ولا يعمل حالياً

بالنسبة للسؤال الثاني لازم يكون الملف الصوتي إما بصيغة wma أو lمدموج داخل ملف فلاش swf حتى يشتغل أوتوماتيكياً

إذا ودّك ممكن تعطيني روابط الملفات الصوتية وأحولها لك للصيغة المناسبة
Miss Casablanca
Miss Casablanca
السلام عليك و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم حبيباتي عندي مشكلتين أرجو المساعدة في حلهما الاوللى انني اريد ان احمل بعض الملفات بيطلبوا رقم العضوية انا ما اعرفه و لما انزل الملف يطلع لي message بانه ما فيه connection with the server ايش اعمل المشكلة الثانية انني اريد ان احط ملف صوتي في بعض مواضيعي لكن ابغاها يشتغل فورا بمعني ما يحتاج الواحد يضغظ على play جزاكم الله خيرا
السلام عليك و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم حبيباتي عندي مشكلتين أرجو المساعدة في...
جزاك الله خيرا
الرولبط توجد في هذا الرابط
http://www.islamonline.net/Arabic/ramadan/LearnTheQuran/02.shtml

جزاك الله خيرا اختي
بارقة خير
بارقة خير
أختي Miss Casablanca

الروابط الصوتية الموجودة في الصفحة التي وضعتي رابطها لا تعمل عندي...

هل هي تعمل عندك؟؟

أيضاً أتوقع هذا النوع من الملفات (دروس) الأفضل أنها تعمل عند الضغط على play
لا أن تفتح تلقائياً
حتى تكون الأخت المستمعة مهيأة للسماع

أما إذا أردت وضع (مؤثر صوتي) كخلفية للموضوع مثلاً أناشيد أو ذكر أو مقطع وعظي قصير فيناسب لها أن يكون التشغيل تلقائي لها
Miss Casablanca
Miss Casablanca
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اختي هي تعمل ..
جزاك الله خيرا بالفعل الافضل ان تعمل بالبلاي....