خلوها بهمها
خلوها بهمها
انتي نفس طبعي بالتمام وكانك تتكلمي عني
tear&smile
tear&smile
هلا ام اموني و حمودي
شلون عيالك
لما كنت بغربة كنت مثلك مريحة راسي و بعيدة عن مشاكل الحريم و القيل و القال و الغمزات و كذا
صارحي زوجك باللي في خاطرك هذول مو اهل حتى تضغطي على نفسك و تجاملي
دامك مرتاحة لوحدك و تطلعي و تروحي و تجي مو محتاجة وجع راس و يمكن وراه ذنوب
fatoomah123
fatoomah123
طيب حبيبتي علي الأقل عشان خاطر زوجك لانه شكله حبوب ومو مقصر عليك بشي لو مره بالشهر بس عشان يتونس وتكونين انتي معاااه اضغطي علي روحك مره بالشهر مابيصير شي مو احسن من بركه يتعود يطلع معاهم لحاله وكل يوم ساحبينه ويقطك بالبيت مايدري عنك لا تقولين مستحيل تري كثر الضرب يفك اللحام بكره يقنعونه خلاص خلو الحريم وطلع طلعات شباب عاااد شوي شوي يخلونه يشيش معاهم ويرجع لك بسجارته وريحته ريحه فانتي من الان انقذي نفسك واتفقي معاه مره بالشهر ماتضر
اموني وحمودي احلى2
ليس من المعقول أن تكون حياة الأسرة في يدك فقط وتحت قراراتك وميولك لابد من التضحية والتنازلات .. خلي أطفالك يتعرفون على الناس ويكونون علاقات...ويكونون شخصيات اجتماعية . إكسري الروتين الممل بالنسبة لزوجك ..لا تقطعيه من أصحابه والرحلات الجماعية فله رغبات مثلك تماما وليس بالضرورة أن يكون مثلك ... طالما أن الوضع مجرد مرة والا مرتين في الشهر ..وليس أمرا يوميا ..فلاداعي للأنانية وحرمان زوجك وأولادك من الاختلاط بالناس وحشرهم في زاوية إما أن نكون لوحدنا وإلا فلا ... بالنسبة لموضوع الاختلاط فناقشي الموضوع مع الزوجات ..ومؤكد سيقدرن الوضع ولو قلن لك لا تأتي معنا وهذا أمر مستبعد ..هنا فعلت ما عليك وبلغي زوجك بعدم قدرتك على الذهاب لمثل هذه الرحلات ...ويتصرف في ذلك الأزواج مع زوجاتهم .. باختصار ولا تزعلين مني لا تصيرين نكدية وعبء على أسرتك ..لأني أستشعر بأنك تنفرين من الاجتماعات حتى لو كانت اجتماعات منفصلة بين الرجال والنساء ..
ليس من المعقول أن تكون حياة الأسرة في يدك فقط وتحت قراراتك وميولك لابد من التضحية والتنازلات .. ...
كلامك فيه نوع من الصحه وكلامك ع الراس والعين

بس انا مش انانيه بس هذه رغبه وتربيه تعودنا عليها مااقدر اخذ راحتي مع اغراب انا اكلمه واقنعه يطلع معاهم مو اني مانعه لهم واولادي كل يوووم اطلعهم للحوش يلعبو مع اولادهم ونحنا الحريم بنتلاقى بس طبعي اكره طلعه العوااااائل في شراره بيني وبين هالشي والله مو انانيه
اموني وحمودي احلى2
هلا ام اموني و حمودي شلون عيالك لما كنت بغربة كنت مثلك مريحة راسي و بعيدة عن مشاكل الحريم و القيل و القال و الغمزات و كذا صارحي زوجك باللي في خاطرك هذول مو اهل حتى تضغطي على نفسك و تجاملي دامك مرتاحة لوحدك و تطلعي و تروحي و تجي مو محتاجة وجع راس و يمكن وراه ذنوب
هلا ام اموني و حمودي شلون عيالك لما كنت بغربة كنت مثلك مريحة راسي و بعيدة عن مشاكل الحريم و...
ياهلا وغلا منوووره احنا الحمدلله وانتي كيفك

والله تعبت اكلمه بالفم المليان وهو يقول مو مشكله هذه المره بس ةاحيان يقولي لاتقعديلي كذا لازم تتاقلمي وتكوني اجتماعيه وتكوني علاقات بترجعي تحتاجيهم ومحد بيدري عنك لانك بعيده ومن هالكلام ....

وامبارح قلت له شلالات لا يكفي يوم العيد زوجته كانت بتاكلني لانني جيت وقومت زوجها ماله داااااعي الطلعه معاهم وهو يقول ايوه اذا يبغو الشوايه ياخذوها وكذا الا وشوي قلب وقال لا لازم نروح تغيير جو ماادري كيف بتصرف والله غصبااااا عني اكره الطلعات العائلييييييه