ام عمري21
ام عمري21
😔وينكم
$*ملكه*$
$*ملكه*$
يا عمري يا ملكه الله يسعدك يارب ويعطيك اللي تتمني يا رب هنا المشكله ماني عارفه دكتوره شاطره بس ليش يعني لازم تكون شاطره.. عشان ايش بالضبط.. واذا جربتي المسحه او اي احد جربها ياليت تكتبون تجربتكم.. ابغى تكون عندي خلفيه عن الموضوع
يا عمري يا ملكه الله يسعدك يارب ويعطيك اللي تتمني يا رب هنا المشكله ماني عارفه دكتوره شاطره بس...
اسفه اختي على التاخير
انا عملت مرتين مسحه عنق رحم يعني مستشفى مختلفه
مستشفى اخذو مني تقريبا سبع مسحات مابعرف قالو لي سبع فحوصات ممكن لانو خاص استغلوني
ولما رحت على الحكومي مسحه واحده او ثنتين مابتذكر والله
بس سهله تنامي كانك بتفحصي من تحت ويحطو لك الاله الصغيره اللي بتساعد على الفتح اللي معروفه باسم بوز البطه مابتعور بس هما يبغو يسهلو شغلهم وعلشان ماتتالمي
وبعدين بيجيبو شي نفس عود الاذن تقريبا وبياخذو المسحه وخلاص مابتحسي بشي ابدااا يعني كل خوفك على ولاشي يعني هم بيخذو مسحه من الافرازات وبيشوفو انها كويسسه ولا لا سهله وبسيطه باذن الله ربي يسر امرك انا بقصد دكتوره شاطره يعني بتكون ممتازه علشان بتفيدك فالنتيجه كثير اما لو دكتوره مو شاطره ممكن تقولك عيدي ولا شي بس نادرا مابتحدث واصلن اذا جربتي اول مره راح تحسي انو كل هالخوف والتوتر ع الفاضي
ادعي لي بالذريه الصالحه عاجلا غيير اجلا
ربي يسر امرك ويطمن قلبك ❤
ألهي رحمتك
ألهي رحمتك
بوز البطه تذكرت اشعة الصبغه

حبيبتي أم عموري

أنا من المدينه بس مااعرف مين بزبط تسويه
عندك عطيات
أو مستشفي الدار

وربي يطمن قلبك
بس مااعرف مين افضل تسويها في المدينه
ام عمري21
ام عمري21
ملكه الله يعطيك من الذريه لما يرضيك ياااااربوالله جبرتي بخاطري وطمنتيني عساك السعاده يارب
ام عمري21
ام عمري21
امل يا عمري الله يسعدك ماقصرتي
بس يعني انتي ماجربتيها ؟؟