مطر صيف
مطر صيف
مشكورين بنات على هالمشاركات الحلوة .....بس ترى العروس ناقصها بعد شغلات وايد غير هذه مثل احسن صالون تصبغ فيه شعرها ..واحسن وحده تحط لها مكياجها ...واحسن المستحضرات اللي ممكن اتفيدها حق بشرتها سواء الويه ام الجسم وشعرها والعناية فيهم واحسن العطورات اللي ممكن تناسبها تعرفون يعني مثل هذه المناسبة ما ينحط لها اي شي سواء من عطورات شرقية او غيرها ....ويعطيكم العافية يا بنات الكويت ....
مطر صيف
مطر صيف
حبيبتي Jewelry

صدقيني لو اعرف شي اني مابخلت عليكم ولو بمعلومة صغيرة عشان جذيه انا طرحت هالموضوع عشان اللي اتعرف شي ولو معلومة صغيرووووونه فرجاءا لا تبخل علينا فيها .... اما بالنسبة للعطور فالصراحة انتي ماادري شلون صايره صج انه الناس اذواق ... ولا اكو وحدة ماعجبها كوكو مدموزيل ... الناس طايره فيه ونتي مو عاجبج على العموم مثل ما قلت الناس اذواق و الوحدة ما تروح تشتري على ذوق الناس ياما عطور وصلوها السما ولما تشمينها تلقينها ولا شي على شنو الناس طايرة فيها ما ادري ... شوفي حبيبتي انا بقولج على جم عطر باردين وناعمين وحلوين مثلج بس ها ... مو اذا شميتيهم و ما عجبوج تقولين ان ذوقي مو حلو !!!! ( اتغشمر وياج حبيبتي ) شوفي عندج جرافيتي من اسكادا ـــ رالف لورين (الزرقا ) ـــ اوتوريد من جيفينشي ـــ انا سوي ــ وي من لانكوم ....اتمنى ان العطور تعجبج انشالله ... و البنات بعد انشاالله ما يقصرون وياج بالعطور و الشغلات الباجية .....
نجلا
نجلا
هلا والله بنات الكويت ..
.
فيه عندكم مشغل ...رياش...ببونه....ترىموديلاتهم ذربـــه وكشخه..
ملاحظه...خواتىلى موضوع فى الواحه العلميه تكفون الفزعه..لاتاخرون على وجزاكم الله خير..
vimto
vimto
جواهر كول واتر .....يا ساتر يا ساتر .....شنو اكرهه .....
مودموزيل ماطيقه .........
انا مثلج يا جواهر عطورات شرقيه عجب بس هالفرنسيه مدري شلون مو كلهم ....اللي حبيته صج واحد ناسيه اسمه :)

نجلا
وين هالمشاغل بالله!!
shmoo3
shmoo3
مرحــــبا
أختي دلووووووعه بصراحه انا ابي افيدج عندي محل واحد اعرف ودابما اشتري منه وهو محل رانيا ومحل فنر في مجمع الأوقاف والله على كيفج روعـــــــه .
شمــــــوع