إلى الخبيرات في عجينة الورق ...وخبيرات الأعمال الفنية ...

الفن والأشغال اليدوية

مشكلتي انه فصلت دولاب قبل فترة بسيطة واحتجت اكمله لكن لمن جيت ادور نفس اللون ما لقيت وقالوا لا تعبون انفسكم مااااااااااافي منه مررررة واخترت لون مقارب لكن واضح الفرق فقلت ابغى اغير لونه كله بطريقة فنية ...

فكرة التجاليد ما تنفع لأن شكل وتصميم الدولاب ما يسمح انفذها عليه بتاتا

فكرت بالبويه قالوا خبراء البويه ما ينفع لأن الدولاب فرميكا يعني سطحه ناعم الملمس واي كشطه راح تروح البويه على طول

فكرت الحين بعجينة الورق لكن ما اعرف إذا تنفع وتلصق مزبوط وما تطيح والا لا... الله يسعدكم في الدنيا والأخرة خبروني اخاف اشوه بالدولاب كفايه لونه

وإذا ما تنفع العجينة اكيد عندكم "يا اهل الأعمال الفنية والإبتكار "حركات تصلحونها وباشياء احيانا ما نتخيلها ...الله يرزقكم جنة الفردوس ساعدوني ...جيبولي طريقة من هنا والا من هنا انفذها في الدولاب ...يالله لا تخيبوني انتظر ردودكم
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غ0د0و0د0ة
غ0د0و0د0ة
عجينة الورق ما تقدري تمسحيها و تتغبر بسرعة
ممكن تجيبي معجون الجدران و تشكلي فيه حركات باصابع يدك و بعدين رشيها ببخاخات البوية
ممكن تعملي أمواج .. و ترشيها باللون الأزرق الفاتح و تهملي خلفية بحرية بالإكسسورات
ممكن تعمليها تعتيق
جربي في منطقة صغيرة و أن شاء الله يضبط
مـاشـي الـحـال
قصدك تغطين الدولاب بعجينة الورق ؟؟؟؟
مااتخيل انه يطلع حلو ابدا
لو مثلا تسوين ورود صغار بالعجينه وبعدين تلونين فوقها بألوان الاكريليك
وبالنسبه لانها تطيح والله ماادري جربي وشوفي
لمسة حانية
لمسة حانية
عزيزتي رينادددد الورق ما ينفع على الدولاب لأن المقابض جايه في وسط الدرف والأدراج فاراح يكون صعب التلبيس في هذي المنطقة ...أخوي الله يجزاه خير جاب حل للمقابض إذا شفت والله الوضع ماله إلا التجليد راح انفذ فكرته وهي نشيل مقابض الأدرف والأدراج ونلبس وبعدين نركب مقابض جديدة هذا آآآآآآآآآآآخر الحلول إلا إذا طرأ شيء جديد عند مبدعات وفنانات عالم حواء .....

أختي : غ0د0و0د0ة فكرة المعجون فكرة جديدة راح اطبقها إن شاء الله على دولاب صغير عندي مخليته للتجارب

نسيت اسألكم ايش افضل نوع تجاليد في المكتبات ...ياليت تكتبون اسمها الظاهر مالي بد منها
لمسة حانية
لمسة حانية
أختي
ماشي الحال كلامك صحيح فعلا عجينة الورق ما تنفع على الدولاب لأني نفذتها على قطعة خشب امس واتصور شكلها لون كان على دولاب ما راح يكون زين ...الله ييسر اللي فيه خير