الدنيا سوالف
الدنيا سوالف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااته...واللي في جيبك هاته

غاليتي ..انا والله بدخل ف الموضوع على طول >>>>>>

سالفتي انه عندنا عرس في المدينه:icon28:icon28:: ..واحنا من جده ومانعرف في المدينه شي ابد يعني احنا نزورها ونصلي

في المسجد والسلام عليكم ...العرس قرررريب لنا واحنا محتارين نتعدل في جده ونروح المدينه ولا مايمدنا؟؟؟

انا اقول لاخواتي بنتعدل في جده وبنروح العرس شي نعرفه احسن من اللي مانعرفه ..بس هم يقووولون صعبببببببه

متى بنوصل :3_10_6:..ومتى نروح الصالون ؟؟يمكن يكون مصكر ؟؟ وبنوصل والميك اب مخترب:nerd: ..واحنا محتارين واااااايد

فقلت مافيه غير حبيباتي راعيات الفزعه بنات حواء بسالهم ..اللي تعرف صوالين حلوه في المدينه واسعارها موغاليه

ياليت تقول ..يعني كم التسريحه وكم المكياج وكيف شغلهم ؟؟ يعني قولولي كل الصوالين اللي تعرفونها غالي ورخيص

احنا ذوقنا المكياج اللبناني ..وياليت ترسلولي ارقامها ع الخاص ووين موقعها نريد صوالين نفس اللي في جده كاشخه ومو غاليه

الله يخليكم ....وبندعيلكم كلنا والله محتاريييييين ...بنات المدينه لاتبخلون علينا عهدي بكم نشميات ..:icon18: وياليت ياليت لو فيه صور لشغل الصوالين عشان ناخذ فكره يعني هم لو مسوويين مجلات او شي ياليت تجيبون الصور ..عشان اشوفها ..وابشر خواتي ..ومع السلامه
*نور SB الدنيا*
*نور SB الدنيا*
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااته...واللي في جيبك هاته غاليتي ..انا والله بدخل ف الموضوع على طول >>>>>> سالفتي انه عندنا عرس في المدينه:icon28:icon28:: ..واحنا من جده ومانعرف في المدينه شي ابد يعني احنا نزورها ونصلي في المسجد والسلام عليكم ...العرس قرررريب لنا واحنا محتارين نتعدل في جده ونروح المدينه ولا مايمدنا؟؟؟ انا اقول لاخواتي بنتعدل في جده وبنروح العرس شي نعرفه احسن من اللي مانعرفه ..بس هم يقووولون صعبببببببه متى بنوصل :3_10_6:..ومتى نروح الصالون ؟؟يمكن يكون مصكر ؟؟ وبنوصل والميك اب مخترب:nerd: ..واحنا محتارين واااااايد فقلت مافيه غير حبيباتي راعيات الفزعه بنات حواء بسالهم ..اللي تعرف صوالين حلوه في المدينه واسعارها موغاليه ياليت تقول ..يعني كم التسريحه وكم المكياج وكيف شغلهم ؟؟ يعني قولولي كل الصوالين اللي تعرفونها غالي ورخيص احنا ذوقنا المكياج اللبناني ..وياليت ترسلولي ارقامها ع الخاص ووين موقعها نريد صوالين نفس اللي في جده كاشخه ومو غاليه الله يخليكم ....وبندعيلكم كلنا والله محتاريييييين ...بنات المدينه لاتبخلون علينا عهدي بكم نشميات ..:icon18: وياليت ياليت لو فيه صور لشغل الصوالين عشان ناخذ فكره يعني هم لو مسوويين مجلات او شي ياليت تجيبون الصور ..عشان اشوفها ..وابشر خواتي ..ومع السلامه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااته...واللي في جيبك هاته غاليتي ..انا والله بدخل ف...
عندك مشغل لمسات شغلهم مره جنان وعندك الفصول الأربعه شغلهم خيالي بس يأخرونك
وعندي رقم وحده شغلها خياااااااااااااال ومو مره غاليه وتكاسرينها بالسعر عادي تجيك بالموعد وأخلاقها حلوه إذا تبغينها أرسل لك رقمها عالخاص مع العلم إني جبتها بشبكتي وفرحي ودايم نتعامل معاها
الدنيا سوالف
الدنيا سوالف
عندك مشغل لمسات شغلهم مره جنان وعندك الفصول الأربعه شغلهم خيالي بس يأخرونك وعندي رقم وحده شغلها خياااااااااااااال ومو مره غاليه وتكاسرينها بالسعر عادي تجيك بالموعد وأخلاقها حلوه إذا تبغينها أرسل لك رقمها عالخاص مع العلم إني جبتها بشبكتي وفرحي ودايم نتعامل معاها
عندك مشغل لمسات شغلهم مره جنان وعندك الفصول الأربعه شغلهم خيالي بس يأخرونك وعندي رقم وحده شغلها...
مشكوره نو الدنيا ..ع الرد ..عس عمرج طويل يعني انتوا اتفقتوا على لمسات ..والفصول الاربعه

هاذي اشهر الصوالين عندكم ؟؟واحلاها ؟؟ولا فيه ثانيين ؟؟ ياليت يابنات تتحفونا ...بتجاربكم اي صوالين رحتوها وكان شغلهم حلووووووووووووووو...
* قمر 14 *
* قمر 14 *
شكرا اخواتي على تفاعلكم معي
om abaas
om abaas
بصراحة انا ماحطيت موضوع هنا لاني متأكدة انكم بتساعدوني
انا من الرياض و راح اجي المدينة قريب عشان فية عندنا زواج كبيربالمدينة
وابغى منكم ياحلوات تقولون لي على احلى المشاغل اللي تسو ي ماكياج حلو وناعم وسشوار حلو وايش الموضه للشعر والمكياج لأني ماحب الغرابة واخاف اطيح في مشغل يسووني مهرج

نسيت ياليت تقولون اسم الكوافيرة واذا فية كوافيرات يجون البيت ويكون شغلهم حلو مرة ياليت ترسلون الارقام على الخاصاو تحطونها هنا ولكم مني دعوة بالحرم