مرة الدب المملوح
يااختي هذي الاسعار والعالم كله صارت سوا باللبس ماتقولين بينهم فرق بالماديات
يااختي هذي الاسعار والعالم كله صارت سوا باللبس ماتقولين بينهم فرق بالماديات
انتي اللي اختك فستان بنتها ب800
وحدة من معارفنا تشتري لبناتها بالالاف ومايلفتون النظر بتاتا

الذوق اهم شي والله يشهد على كلامي اني مميزة بلبسي وعيالي ولا احب الغالي ابدددددددددد واستغل التخفيضات واطقم واضع لمسات بمنتهى الروعه وكل من شافني قال منين تشترين مانشوف لبسكم بالسوق اكيد غالي
لانهم يشترون غالي مع قلة الذوق لايجدي
مرة الدب المملوح
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا يااختي الاسعار في اغلب الاسواق مو لدرجة هذي العيسائي ناااار بالالاف

اما اسعار اللي تتعدى 4000وزيادة في اماكن معروفه للي يبي الهبال

مرة كنت بسوق عادي وسط الرياض وعجبني بدله ب400 حلف راعيها يقول شوفيها بحل بالعلياء يبعونها 3000 واكثر
قلت ليش قال للي عقولهم خربانه وعندهم نقص يحسون للبسوها يصيرون مميزين ومادرو ان البدل تستورد من اغلب التجار وعلى تكليف اجار المحل تحسب القطعه

والله ان التجار يلعبوووووون عليكم مته تصحون صارت الملابس نفس سعر الذهب

اغلب الناس رواتبهم ماتتعدى خمسة الاف :(
لا لللاسررررررررررررررررراف
:)

والمصيبه روحوا للراجحي شوفوا الماركات بلاش بعشرة وعشرين
قسم بالله اني اخذة ماركات زارا اوكايدي ومكس بعشرلاة وعشرين وزوجة اخو زوجي اخذة فستان ب20 ماركة مكس والان تنباع عندهم قبل العيد ب280
توتو018
توتو018
اذا عجبني اللبس مايهم السعر
والحمدلله نلبس احسن الثياب ونتصدق ونزكي ونعطي المساكين ..

انا بطبعي غافلة عن الناس وماحب ادقق بأسعار لبسهم وبكم اشتروا ومن وين وليش ..

وعني انا ماتفرق عندي غالي او رخيص اهم شي يعجبني وعلى ذوقي .. يعني بيوم العيد كنت لابسة فستان بـ600 ريال وفوقه جاكيت بخمس وثلاثين ريال ..

بعدين مدري اذا هي انتي ولا انا غلطانه الي اختها اشترت لبنتها فستان ب800 ريال ؟ مدري قرأت الموضوع بهالقسم ونسيت كاتبته .. اسمها يشبه لاسمك ..
نرجس***
نرجس***
حبيباتي بصراحه أحس هالسوالف تنرفزني وتحسسني بالتخلف هاذا شعوري الخاص أنا عندي بنتين الله يحفضهم وإذا فريت السوق الاقي أسعار خياليه ولا تستاهل فصرت اريح مخي بالشركات الأوربيه فساتينهم معقوله أحيانا يكون بمية ريال وناعم وراقي والجزمه بعد نفس السعر..وأكثر من ميتين بفستان أحس معاد تصير طفله حتى لو مستواي زين وزوجي يقول عادي أنا والله ماقدر أحس اني خبلا
طيبة قلب
طيبة قلب
نرجس ياقلبي افيديني عن هالشركات ومشكوره مقدما