أجمل الغيد
أجمل الغيد
يالتني اعرف والله لا اساعدك بس مااعرف اسفه
يالتني اعرف والله لا اساعدك بس مااعرف اسفه
جعلك بالجنة ووالديك ماقصرتي يالغلا ..يكفي رفعة الموضوع :26:
أجمل الغيد
أجمل الغيد
جربي طريقة مرة الدب المملوح ماشاء الله حلوة بس اهم شي الفول اذا جيتي تكشنينة بعد طبخة ما يطول على النار يصير متقطع اقل شي عشر دفايق لا اكثر قبل ماتطفين علية بثلاث دقليق صبي علية طحينة وحركية وطفي علية صبية بالصحن وزينية بزيت الزيتون واطحينة والبقدونس وذرة كمون وادعيلي اذا عجبك ولمرة المملوح
جربي طريقة مرة الدب المملوح ماشاء الله حلوة بس اهم شي الفول اذا جيتي تكشنينة بعد طبخة ما يطول على...
ياحبي لك ياغوواويش مانسى قد فزعتي لي وانا توني مسجلة بالمنتدى (اسمك شدني ذكرني بالغوايش وحنا صغار )..ربي يخليك ...وان شاءالله باخذ بالنصيحة:26:
أجمل الغيد
أجمل الغيد
اللي اعرفه ان البيكربونات تنحط عليه وقت النقع ثم يغسل كذا مره حتى يتخلص من البيكربونات ثم يطبخ وافضل شي قدر الضغط وبعدين يكشن له وييهرس مع الكشنه ويضاف عليه كزبرة خضرا ويرفع عن النار ويقدم مع زيت الزيتون وعالوجه طماطم مطحونه وكزبرة وليمون هذي طريقتي واوقات ادخنه ويطلع واااااااااااااو
اللي اعرفه ان البيكربونات تنحط عليه وقت النقع ثم يغسل كذا مره حتى يتخلص من البيكربونات ثم يطبخ...
ماشاءالله شكلك والله خبرة بالفول .تدخنينه ؟؟..كيف

واشكرك جدا على معلومة الصودا .جزاك الله خير:26:
أجمل الغيد
أجمل الغيد
حياكم الله انا حجازيه الولاده والمنشأ بس الأصل نجديه 00ماأطول عليكم عاد تعلمنا الفول وطبخه على اصوله ولنا صولات وجولات 000نبدا بسم الله :تاخذين كاس صغير فول اسود اللي هو البني وتنقعيه من الليل وتغيرين مويته لو كنت صاحيه مره بس خليه 12 ساعه بعدين اغسليه وغيري مويته وحطي معاه كوبين صغيره فول ابيض -مدشوش --او حمص -بليله مسلوقه --وتحطيه على النار مع حبة طماطم وسط إذا بقدر الضغط ساعه ويستوي بس كثري المويه عليه ولو لقيتيه ماأستوى زيديه مويه وخليه نص ساعه زياده 00 وإذا قدر عادي خليه يطبخ ساعتين وخلي عندك مويه مغليه لو ماأستوى زيديه مويه وخليه على النار وسط مو ضعيفه -- ولمن يبرد شوي اطحنيه بالخلاط وسوي كشنه بصل وثوم وزيت لما تتحمر حطي عليها طماطم مطحون وخليها الين تتسبك مع الملح والكمون وحطيها عالفول وخليها شوي عالنار 5 دقايق بس ووقت الأكل صبي فوقه سمنه بلدي او زيت زيتون وبالعافيه بيطلع يجنن 0
حياكم الله انا حجازيه الولاده والمنشأ بس الأصل نجديه 00ماأطول عليكم عاد تعلمنا الفول وطبخه على...
جعلك بالجنة ووالديك ..طريقتك باين عليها رووووعة جاري التطبيق:26:
أجمل الغيد
أجمل الغيد
والله حتى انا نفسي احد يقولي الطريقه لان زوجي جاب كيسه فول ناشف وصراحه ماعمري جربت اسويه في البيت دايم اخذ المعلب ننتظر الاخوات مابغى اغامر ويروح خساره زوجي نفسه في الفول الساده مادري كيف طريقته بس مايمنع اقولك طريقه اخذتها بس ماجربتها انك اول شئ تغسلي الحب زين وبعدين تحطي علي ماء مغلي يتنقع لمدة ست ساعات اقل شئ يعني انقعيه من قبلها بيوم واليوم الثاني شيلي المويه وحطي مويه مغليه جديده في القدر لحد مايبدا يغلي وخفضي النار عليه ويجلس بالساعات من 5الى 6 ممكن تحطيه لما تصحي الصباح بدري لانه ياخذ وقت طويل وبس وان شاء الله تكون هالطريقه صحيحه وزي ماقلتلك انا ماجربته الى الحين ونسيت اقولك على الملح والكمون تضيفيها عليه وننتظر خبيرات الفول
والله حتى انا نفسي احد يقولي الطريقه لان زوجي جاب كيسه فول ناشف وصراحه ماعمري جربت اسويه في...
والله ماقصرتي عندك خبرة ماعليها بس شكل ناقصك شوي ثقة مثلي ونطيق اللي متعلمينه خخخخخخخخخخ ..يالله ماقصرو البنات حطو لنا تجاربهم استفيدي واتحفي زوجك :arb:خليه يدري ان عنده حرمة سنعة :icon28:...