التحكم باللبس والحل معه

الأمومة والطفل

السلام عليكم ياحوائيات ...

ابي استشارتكم الله يجزاكم خير .. بناتي التوأم صايرات يتحكمن باللبس واذا جينا بنطلع وطلعت لهن شيء حرب وضرب ويالله يلبسن كل وحدة تبي تختار لها اللي تبي وتلبسها احيانا اقواهن غصب واحيانا يقوني تعبت منهن وكرهت الطلعه بسببهن واخرتها اليوم انا عند اهلي بحكم دراستي هذا الترم وكنا بنطلع كلنا وعاندن ومحاولات ورفضن كل وحده مطلعه لها شيء وحده لبسه رسميه ووحده بتروح بلبسها امي تساحرهن وخواتي واخواني وماعندهن وبالموت رضن يلبسن اللي طلعته بس اللي يلبسنا جدي ( ابوي ) ولبسهن

ابي حل لهالمشكله ومن مرت عليه الحاله وكيف تعاملت معها لاني اسكت واتحمل واساحرهن واذا شفت الدعوه طولت فلتت اعصابي عليهن وضربت ولبست غصب وبعدها يتنكد هن و اتنكد انا الروحه وغير ارتفاع الضغط وصوله هالقولون
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو$$$$
سوسو$$$$
لاتعطينهن وجه خلي كلمتك عليهن وحده البنت مايصلح تقوى امه
أم ريمان وريفان
الله يجزاك خير ياختي
اسفه على التأخير كان عندي اختبارات ومارديت على طول
انا احاول معهن بس عنيدات بشكل واتحملهن واصبرن وبعدها يجيهن حق الطريق وكمتي ما اثنيها الا اذا كان عندي زوجي او ابوي يكسرون كلمتي ويقوونهن واذا قلت شيء قالوا تنكدين عليهن عشان لبس ويستقون علي اذا فيه ابوهن او ابوي يفزع معهن ولا اقدر اقول شيء
ابي حل قبل ما انجن لاني خلاااااص تعبت من هالحاااله كرهت الطلعه وكرهت نفسي من هالمشكله حتى اني استخدمت معهن العقاب الحرمان ولا فاد وزعلت عليهن ولا رضيت يكلمني ولا فاد واسلوب التشجيع وماشفت نتيجه
a3mmaq
a3mmaq
ذكرتيني بولدي بس الحمدلله معاناتنا ما تطلع برا البيت
لانه لما نطلع ما عنده ما نع يلبس اي شي اختاره بس يطلع
شوفيني بالبيت يلبيس ملابس اخته الي ضيقه عليه
يلبس الملابس الشتويه الصوف بهالحر
وايام الشتاء كان يلبس ثلاث او اربع بلايز فوق بعض بعضها صيفي وشتوي
وحاولت اخفيها عنه بس يتذكرها ويبكي ابغى الي فيها دبدوب ويلبسها وابغى الي فيها سياره ويلبسها فوقها
وابغى الي فيها ارنوب وفوق ملابسه السابقه بهذلني
اذا حصلتي حل عطيني
Al-Farasha
Al-Farasha
انا ما اخلي بنتي تلمس الكبت
و انا اطلع لها الي على مزاجي و البسها و مو بكيفها
و خلي كلمتك وحده
أم غدوري
أم غدوري
صدقيني راح تدوم معك هالمعاناة انا بنتي الحين كذا عمرها 7 سنوات تخيلي وللحين هالمعاناة وحطيت لها دولاب فيه ملابس البيت والطلعات الخفيفه ودولاب للملابس الزينه وبرضوا ماافتكيت منها اذا جيت بروح لاهلي والا الاستراحه تقول بلبس ملابسي الزينه والا احيانا لبس معين ترفض تلبسه ،، الحل انك تعزلين الملابس الزينه ولا يشوفونها واذا بغيتي تطلعون جيبي لهم اللبس بدون مايدرون وين مكانها والشي الثاني خليهم هم يشترون لبسهم من جد اذا بغيتي تروحين السوق تشترين لهم خذيهم معك وخيريهم بين لبسين وخليهم يختارون اللي يبونه عشان يصير الملابس اللي عندهم كلها يبونها