محتاجه رأيكم ومشورتكم🌹

الملتقى العام

مرحبا 
بنات أنا ان شاء الله ببدا بعد أسبوع مشروع طبخ لكن ببدا على خفيف بس كم صنف كذا لأني لوحدي وما عندي شغاله وعندي أطفال بس خايفه من الفشل لأني ببدا بمبلغ بسيط ياليت وحده مجربه أو عنده فكره تقولي شلون أبدا وكيف أتصرف بأول مبلغ يجيني للعلم أنا مو خايفه أني طبخي ما يطلع زين لالا الحمد لله شغلي زين وطبخي لذيذ بشهاده الجميع وقبل فتره سويت بوفيه لاخوي كان عنده ضيوف والحمد لله كان جداً روعه .
12
750

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة زهرية
الماسة زهرية
الله يوفقك
حظ ينتظر
حظ ينتظر
طبخ لايش مثلا لمدارس وكًذا 
زي ماتقولي مطعم في بيتك 
الله يوفقك 
وش نبين من استشاره 
$هدوءالفجر$
$هدوءالفجر$
ايه أنا اول شوي ببيع على معلمات حماتي بتسوي لي إعلانات وكذا ان شاء الله بس أنا ابي مشوره في أني شلون أوفر الأغراض دائم وشلون أتصرف بالفلوس الي تجيني من شغلي لأني مثل ماقلت ببدا بمبلغ بسيط جداً وكمان فكرت أني أبدا بورق العنب ىالكبه والفطائر بعدين أوسع شغلي ولله الحمد أتقن الحلويات كمان 
ميمي))
ميمي))
الله يوفقك شكلك إنسانه ناجحه أهنئك مره سمعت عن وحده كانت كذا بدأت بمبلغ بسيط والحين مشاء الله عندها مطعم بسمها نوريات وجاها جوائز من الملك المهم انتي ممكن تحطي إعلانات بالإنترنت والمبوبه وممكن تتفقد مع مخبز او مطعم وتاخذي نسبه والأغراض سهله روحي سوق الجملة وهذي منهم على حسب مقدرتك و المبلغ الي يطلع لك وفري نصه ونصه وسعي به شغلك أتمنى أفدتك بشي بسيط
جوانا666
جوانا666
الله يرزقك يارب