تجربتي في بالون المعده/قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي وحبيت افيدكم باول خطوه لي بهالمنتدى الرائع وانقل لكم تجربتي في عملية بالون المعده

توني مسويه العمليه لي 8 ايام ونزلت 5كيلو

و مثل ماقريت في بعض المنتديات انها سلبيه ومتعبببببه جدا وانا اتوقع للي تعبو فيها انهم مانتظمو صح

واقول لهم العكس بصراحه عمليه مررررررررريحه بمعنى الكلمه بس اول يومين يجننك الاستفراغ وانتم بكرامه فقططط

والباقي طول وقت وانتي حاسه شبعانه

اول ماكنت اخلي ولا ابقي شي الا وكليته

انا وزني 93 وطوله 169

هالوزن بعد ماولدت سمننننننننت وقلت هييين برجه وانحف
وتعبت بالرياضه ملللل رجيم

ولما بحث لقيت الدكتور بجده وقريت عنه وكثير مدحوه لي الدكتور عدنان الصباحي الله يوفقه سواها لي ب7500

على فكره يابنات اليوم فطوري غداي وعشاي كان كاسة عصير تفاح خالي من السكر ولبن زبادي خالي دسم
واحس كاني قايمه من صحن مندددددددددي شبعااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

قولو ماشالله والله 5 كيلو في 8 ايام حلوه مع اني مالعبت رياضه بعد

وعقبال النزول اكثر ان شالله دعواتكم لي انزل 20 كيلو بعد تكفون
55
142K

هذا الموضوع مغلق.

مهلبيه باالفسدق
الف مبروك والحمدلله على سلامتك اختي وان شاء الله تنزلي اكثريارب على خيربس حبيت استفسرعن عمليتك اداممكن يعني مؤلمه ولالا وكم وقت اخدت لان نفسي اعملها بس مره خايفه ياريت توضحيلي عنهاكل شي وباالتفصيل ادا ماعليك امرياالغاليه ومبروك مره ثانيه
مهلبيه باالفسدق
هيه اول مره اول وحده ارد انتضرك ياقمريارب يسعدك:7_5_131:
سحابه غيم ومطر
ماشاء الله
الجو بارررد
الجو بارررد
الله يبارك بعمرك ياحبيبتي وتطمني والله شاهد على كل كلمه اقولها مافيها الم ابدا

دخلت المستشفى وكانو قايلين لما تدخلي المشتشفى تجينا صايمه 12 ساعه ولبسوني لبس العمليه صليت ركعتين واعطوني ابره بالوريد تمنع الاستفراغ اليوم كله ودخلت العمليه تخدير كامل صحيت بعد نص ساعه ولا فيه الم نهائي وجلست العب بجوالي العاب بعد والساعه 11 قالو لي خروج وثاني يوم استفرغت تقريبا 5 مرات الله يكرمك وهذا اللي طفشني بس وصرف لي الدكتور ادويه تخفف الاستفراغ والغثيان وفعلن يومين بس وراح كل الاعراض وهذا انا سهرانه معك وبالونتي ببطني خخخخخخخ
مهلبيه باالفسدق
يارب يسعدك وينحفك وينحفني وكل بنات المنتدى على خيرياااارب وربي تعبت من السمنه اقسملك باالله امس بكيت بكاءموصاحي من كل قلبي والسبب جسمي وربي عدبتني شحومي ونظرات زوجي والناس ااااه يارب ساعدنا